مجلة عالية

بالفيديو : زوج نانسي عجرم يروي لأول مرة سبب إطلاقه 18 رصاصة على مقتحم منزله

0 5٬149

كشف الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للمرة الأولى سبب إطلاقه 18 رصاصة على مقتحم منزله الشاب السوري محمد الموسى وجاء تصريح الهاشم من خلال الفيلم الوثاقي “الرواية الكاملة” والذي عرض للمرة الأولى على منصة “شاهدVip “حيث يحكي فيه كواليس ما دار بينه وبين الشاب السوري تلك الليلة .

زوج نانسي عجرم أكد أن محمد الموسى كان يصوب المسدس نحوه مباشرة لذلك كان هدفه الوحيد في تلك اللحظات هو حماية نفسه وعائلته بأية طريقة لذلك بدأ بإطلاق النار في الجهة المقابلة بطريقة عشوائية وبدون وعي خاصة أن الغرفة التي كانوا فيها كانت مظلمة .

View this post on Instagram

@montahacouture بدأ عرض فيلم "الرواية الكاملة" الذي يسرد قصة اقتحام الشاب السوري #محمد_الموسى منزل النجمة اللبنانية #نانسي_عجرم واستطاع زوجها الطبيب #فادي_الهاشم قتله بـ 18 رصاصة قضت عليه في الحال. وروى الهاشم؛ خلال تصريحات بفيلم "الرواية الكاملة" الذي عرضته منصة "شاهد vip"، للمرة الأولى كواليس إطلاقه 18 رصاصة في جسد محمد الموسى؛ بدافع السرقة في يناير الماضي. . وبدأ الهاشم حديثه قائلا: "لا ما شفته.. أنا حسيته رايح على أوضة النوم لقيته جاي من اليمين مصوب الفرد في وجهي ..فكرت في إني لازم أحمي نفسي وأهلي وعائلتي بشتى الطرق وبعدين قوصت إيده وراح بعدها اختفى ودخل أوضة ضلمة ولما صوبت في العتمة ما كنت عارف عم أصيبه أم لا". وتابع: "مكنتش مصدق وما كان في خاطري أن هذا حصل والشباب خبروني بعدين.. وبالنسبة لي عشان كنت عايش بقلب الحدث كنت حاسس إني اتقوص وأنا بسمع صوت فردي.. وفرده هو كمان بيقوص فرقيع". وأردف الهاشم: "ما بحس حالي بطل.. أنا بحس إني عملت الشيء اللي ما كان عندي خيار أعمل غيره.. الإنسان وقت الموت بالقتل إما بيموت ظالم أو مظلوم.. والشخص اللي دخل بيتنا شخص ظالم !!!! ‎مؤسسة منتهى كوتيور ‎الكويت – مجمع التلال ( الشويخ ) ‎الدوحة ( هارفي نيكلز ) ‎الدوحة ( جاليري لافاييت ) ‎فساتين إستقبال ، فساتين سهره ، ‎دراريع هوت كوتيور ‎تصميم وخياطة فساتين على حسب الطلب ب أسعار مناسبة . ‎يوصلون لجميع أنحاء العالم ‎وتقدرون تزورون اكاونتهم عالانستغرام?????? @montahacouture @montahacouture @montahacouture @montahacouture " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw ?? (@bee4andafter_kw) on

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.