مجلة عالية

بالفيديو: شام الذهبي تحكي تفاصيل معاناتها مع الحمل وتقدم نصائح للسيدات في أحدث ظهور لها

0 5٬144

تحرص شام الذهبي إبنة الفنانة السورية أصالة نصري على مشاركة السيدات اللواتي يتابعنها رحلتها خلال أشهر حملها ومشاركة المشاعر الإيجابية والسلبية التي تمر بها كإمراة حامل كما تقدم جميع النصائح والإرشادات للحوامل وطريقة التعامل مع التحديات التي تواجهنها في هاته الفترة ، حيث نشرت خلال الساعات القليلة الماضية مقاطع فيديو عبر خاصية الستوري بحسابها على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام أطلت فيه لتتقاسم مع السيدات معاناتها مع أعراض الأشهر الأخيرة من حملها حيث أكدت أن الخوف بدأ يسيطر عليها خاصة بعد أن لاحظت أن جلد بطنها بدأ يتمدد قائلة : ” رغم أن لي دراسات بهذا الخصوص ، وتوصلت لنتائج هامة للتخلص منها، ولدي الثقة في الأطباء لمساعدتي إلا أنني شعرت بالخوف”.

شام قدمت أيضا نصيحة للسيدات الحوامل بعدم الخوف وأخد الأمور ببساطة قائلة: ” لكل واحدة بتمر بهذه التجربة وجسدها يتغير يومياً.. لا تخافي أبدا، فكلنا بنمر بنفس الأمر، لا داعي لأن تحمّلن أنفسكن فوق ما يستحق، فلكل واحدة مسؤولية أكبر تنتظرها”.

كما كشفت إبنة أصالة عن معاناة أخرى تواجهها في فترة حملها تتعلق بالأكل حيث كشفت أنها أصبحت تأكل بشكل كبير ولا تستطيع التحكم في الأمر خاصة وأنها معروف عنها حبها الشديد للأكل مما يكسبها وزن زائد .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.