مجلة عالية

بالفيديو : مي العيدان تتراجع وتعتذر لأحمد بدير بعد تنمرها عليه ووصفه ب” الأصلع”

0 323

إعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من الفنان المصري أحمد بدير بعد تنمرها عليه ووصفه ب ” الأقرع ” قبل عدة أيام .

مي العيدان قالت في مقطع فيديو نشرته عبر قناتها على “يوتيوب” : ” أنا حابة أتكلم في موضوع ، أنا أمس فكرت فيه طويلا طول الليل بعدما شوفت البارح عدد من المداخلات واللقاءات للفنان أحمد بدير حسيت الرجل متألم جدا من صوته وطبقة صوته ، وهو رجل كبير “.

وتابعت : ” يمكن أنا أخدت الموضوع مزحة وهو أخده على محمل شخصي يعني أنا أمانة لا أريده أن يتنازل عن أي قضية كمل فيها إرفع قضية وأثنين وعشرة وخمسين أنا عن نفسي لأني أخاف من الله لأننا عايشين في زمن وباء أخاف لا سمح الله يصير فيه شيء ويروح من هذه الدنيا أو أنا أروح من هذه الدنيا جارحتك قدام رب العالمين وما يكون محللني هذا أهم من كل القضايا “.

وأضافت : ” أنا أقول لأحمد بدير إرفع بدل القضية مليون ما عندي مشكلة بس أنا أعتذرلك لأني أنا أمس سمعت صوتك وايد مضايق ووايد متألم وتحت أي طائلة وتحت أي أي قناعة أنا أعتذر لك ” .

وكانت سارة بدير إبنة الفنان أحمد بدير أعلنت عبر صفحتها على فايس بوك عزم والدها رفع قضية على الإعلامية الكويتية مي العيدان بتهمة بالأساءة والتنمر عليه قائلة : ” إيمانا منا بأهمية التصدي لظاهرة وآفة التنمر التي أصبحت منتشرة في المجتمع ..قرر أبويا توكيل أستاذ أشرف عبد العزيز المحامي بآتخاد الإجراءات القانونية اللازمة ضد إساءة الصحفية الكويتية مي العيدان وتجاوزها فب حقنا بشمل غير لائق” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.