مجلة عالية

بسبب الغيرة.. حرب كلامية بين نانسي عجرم وإليسا على تويتر وميريام فارس تتدخل (صور)

0 1٬600

إشتعلت حرب كلامية وتراشق بالألفاظ على موقع التواصل ” تويتر” بين الفنانتين اللبنانيتين نانسي عجرم وإليسا بعدما تم وصف هذه الأخيرة بالفنانة الأولى في لبنان .

وبدأت الأزمة بين الفنانتين عندما حلت إليسا ضيفة على إحدى البرامح التلفزيونية مؤخرا للإحتفال بمرور 20 عاما على مسيرتها الفنية ، وخلال عرض تقرير البرنامج الذي يعرض محطات من مسيرة إليسا الفنية ذكر أن هذه الأخيرة هي الفنانة اللبنانية الأولى والأكثر مبيعا ومشاهدات ، مما أشعل الغيرة وإستفز مواطنتها الفنانة نانسي عجرم التي عبرت عن غضبها من خلال مجموعة من التغريدات نشرتها عبر حسابها الخاص على ” تويتر” حيث قالت في إحدى التغريدات : ” نهاركن سعيد كله مصداقية” ، وعادت ونشرت تغريدة أخرى قالت فيها : ” إن كان بالأغاني أو الكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات .. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator” . وقالت نانسي في تغريدة أخرى : ” بفكرو إن المهذب ما بيعرف يرد .. لأ المهذب مابيرد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات ” .

إليسا ردت على نانسي عجرم بتغريدة وضحت من خلالها رأيها قائلة : ” يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط ، أو يمكت هيي مزعوجة من موضوع معين ، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة وراح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة ” .

من جهتها دخلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على خط الأزمة لصالح نانسي عجرم موجهة كلامها لها بالقول : ” عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان ، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان ” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.