مجلة عالية

بعد فقدان شعرها بسبب السرطان.. أحدث ظهور لبطلة مسلسل”حرب الورود”

0 588

في أحدث ظهور لها بعد إعلانها إصابتها بسرطان الثدي، شاركت الممثلة جنان أرغودار بطلة المسلسل التركي الشهير “حرب الورود” صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيها رفقة زوجها وعائلتها خلال إجتماعهم في إحدى السهرات حيث تتلقى الدعم من المقربين منها لتتجاوز هذه الأزمة العصيبة التي تمر منها.

وظهرت جنان في صورها الأخيرة مرتدية “التوربون” بعد خسارتها لشعرها بشكل كامل بسبب إصابتها بالمرض وخضوعها للعلاج الكيميائي، كما تحرص الأخيرة على مشاركة مراحل علاجها مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي .

وكانت جنان قد أعلنت إصابتها بمرض السرطان وإنفصالها عن فريق عمل “إتصل بمدير أعمالي” من أجل الخضوع لعملية جراحية عبر منشور على حسابها بإنستغرام قالت فيه : “أصدقائي الأعزاء والمتابعين والمعجبين الذين لديهم فضول عني.. كانت في نيتي أن أعلن إليكم الخبر في الحلقة الأخيرة من مسلسل اتصل بمدير أعمالي ، لكن الأخبار وصلت إليكم قبل ذلك. نعم ، الأخبار عن صحتي صحيحة منذ حوالي شهر ونصف تم تشخيص إصابتي بسرطان الثدي.. وهذه هي الصورة التي أرسلتها إلى الفريق بعد أن علمت بالإصابة وأنا أرسل لكم نفس الشيء لأنها كانت إحدى اللحظات التي كنت أشعر فيها بالإيجابية، ستكون هذه عملية صعبة لكني أحافظ على معنوياتي عالية… لا داعي للقلق سأكون بخير وسأعمل حتى آخر لحظة يمكنني العمل فيها إلى الحد الذي يسمح به علاجي.. أود أن أشكر عائلتي العزيزة وزملائي الأعزاء في الفريق لأنهم جعلوني أشعر أنهم دائما ورائي ويدعونني مهما كان القرارالذي أتخذه”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.