مجلة عالية

بفستان أحمر قصير… فيفي عبده تحتفل بتعافيها من المرض والجمهور: “الله يهديكي بس”

0 979

شاركت الفنانة المصرية فيفي عبده متابعيها عبر حسابها على إنستغرام صورة حديثة لها من الساحل الشمالي في مصر وذلك إحتفالا بتعافيها نهائيا من المرض الذي سببه لها تلقيها لحقنة خاطئة في الظهر حيث أثرت على الأعصاب ومنعتها من الحركة طوال الشهور الماضية .

فيفي ظهرت في الصورة التي نشرتها بإطلالة مليئة بالأنوثة والحيوية وبرشاقة عالية، حيث إرتدت فستان أحمر قصير وكأنها فتاة في العشرينات وعلقت عليها موجهة الشكر لكل من ساندها في أزمتها خاصة الأطباء الذين إعتنوا بحالتها الصحية قائلة: “مساء الخير من الساحل الشمالي بشكر ربنا سبحانه وتعالى الحمد لله علي بقيت فيه تم بشكر الأستاد الدكتور يسري الهواري أستاد جراحة العظام والعمود الفقري على العملية اللي عملها لي وكل فريق الدكاتره اللي معاه … وشكر كبير أستاد العلاج الطبيعي الأستاد الدكتور علاء بلبع وفريقه د.فريد محمد ود. باهر ناصر.. الحمد لله يا رب وربنا يشفي كل مريض”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة فيفي عبده حيث إنقسمت الأراء بين من مدح بجمالها وعفويتها وحبها للحياة ومن رآى أن سنها لا يسمح بمثل هذه الإطلالات وطالبوها بالتوقف عن محاولة إثارة الجدل حسب قولهم ومن بين ما جاء في التعليقات: “قمر ما شاء الله، “خسيتي خالص يا فوفا برافو”، “الله يهديكي بس”، “عمرك 68 يا وليه عيب بصوت توفيق عكاشة”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.