مجلة عالية

تحطم منازل الفنانين بسبب إنفجار بيروت يخلف خسائر فادحة (صور)

0 2٬357

خلف إنفجار مرفأ بيروت الذي شهده لبنان مساء أمس الثلاثاء ذعرا وصدمة وسط اللبنانيين بسبب قوته والخسائر البشرية والمادية التي نتجت عنه وبيوت المشاهير كانت من أكثر البيوت تعرضا للضرر جراء الإنفجار والسبب يعود لكون معظمها يطل على الواجهة البحرية.

الفنانة اللبنانية إليسا تعرض منزلها لخسائر جسيمة حيث نشرت صورا لمنزلها بعد الإنفجار إحدى الصور علقت عليها بالقول : ” محروق قلبي من جوا مقهورة عا بلدي من اللي صار ، أنا الحمد لله بخير وإنشاء الله ما يكون في شهدا ، وكل الجرحى يتعافوا يا رب ، بيتي تكسر كلو مش مهم ، المهم الله يحمي لبنان”. وعلقت على صورة أخرى بعد تحطم بيتها قائلة : ” انفدت بل الجديد والممتلكات ، بس مين بيرجع اللي راحوا ؟ مين برجعلنا بيروت؟؟؟

هيفاء وهبي كانت أول من شارك متابعيها بفيديو وصور بعد الإنفجار حيث تضرر منزلها الواقع في الواجهة البحرية لبيروت بشكل كبير وعلقت بالقول : ” نحن كلنا بخير ، بيتي بعد الإنفجار ، ادعوا لربة بيتي روبي بالشفا ، إنصابت برأسها وعينيها ونقلت للمستشفى “.

بدوره نجا النجم اللبناني راغب علامة بأعجوبة حيث يعد منزله الأقرب تقريبا من موقع الإنفجار والذي تعرض لأضرار كبيرة جدا وتحطم بشكل كبير لكن لحسن الحظ كان راغب علامة مع عائلته خارج المنزل حيث كانوا في الجبل يستمتعون وقت وقوع الحادث .

الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني طمأنت جمهورها في رسالة وجهتهالكل محبيها في العالم العربي قالت فيها أنها نجت هي وأسرتها بأعجوبة من إنفجار مرفأ بيروت المؤلم وأنهم جميعا بخير ولكن أصيبوا ببعض الجروح والتي نقلوا على إثرها إلى المستشفى .وأضافت دومينيك قائلة: “كنا نمكث داخل منزلنا ومن قوة الإنفجار سقطت بعض الزجاجات علي أنا وإبنتي وكان ممكن نموت والحمد لله نحن بخير ونتمنى لجميع اللبنانيين الصحة والسلامة “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.