مجلة عالية

“تدري أن الله خالقك لي”.. مبارك الهاجري يتحدث عن زوجته أحلام

0 317

حل المستثمر ورجل الأعمال القطري مبارك الهاجري ضيف على برنامج “جاني كلام” على منصة يوتيوب حيث تحدث لأول مرة عن حياته الخاصة وعلاقته بزوجته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وأكد أنه يعيش حياة عائلية سعيدة والله أعطاه أكثر مما يستحق .

وعن سؤال مين الأخطر الشهرة أم السباق قال الهاجري : “كلاهما ليس خطيرين إذا أستخدما بالطريقة الصحيحة، الشهرة الجميلة حلوة، وأي إنسان إذا يجيك تحس الفرح بعيونه هذا بحد ذاته مكسب حب الناس لا يقدر بثمن”.

وتعليقا على فيديوهات القبلات بينه وبين زوجته قال مبارك : “هذه فنانة وهذه زوجتي، وحياتنا بهذا الشكل أنا أحبها على راسها وهي تحبني على راسي وهي شخصية عامة وهذه حياتنا أسلم عليها هذه حبة عالراس وفي ثقة بيننا وتابع اذا أنا ما دلعتها مين أدلع”.

وعن سؤال إذا ما كان يغار عليها وعن حبه ليها أجاب: “شلون ما أغار عليها هذه زوجتي وأم فاهد إمرأة قوية وقيادية وعلى قولة المصريين “ست جدعة” وطبعا أحبها وهي مالية عيني”.

وعن لقائه الأول بأحلام وإعترافه بحبه لها حكى الهاجري قائلا :” كنت في بيروت يوم الثقافي الإماراتي ومحتفلين في السفارة الإماراتية  أحلام كانت موجودة نحن نحب فقرة عند الراحل سيمون أسمر في نهر الفنون في مطعم وعشاء حلو وفنان يغني اسمه عبدالله الجابري ونحب هذه الفقرة فنروح نسهر ونتعشى هناك ونشوف عبدالله فكان وفد من وزارة الثقافة هناك ومن ضمنهم أحلام وأنا كنت أحبها وكنت أحب “تدري ليش أزعل عليك” كانت أحلام أول فنانة خليجية وكل بيت خليجي يتقبلها، فرحت بشوفتها وناديتها وقعدنا في زاوية وقلت لها “تدري أن الله خالقك لي”، وسبحان الله الأرواح جنود مجندة من تعارف منها ائتلف ومن تنافر منها اختلف، اتقابلنا والحمدالله”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.