مجلة عالية

تعرضت للتنمر بسبب شعرها .. كيف تغير شكل أروى منذ بداياتها حتى الآن؟

لفتت الفنانة اليمنية أروى الأنظار إليها من خلال دورها الفعال في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" ..

0 2٬767

لفتت الفنانة اليمنية أروى الأنظار إليها من خلال دورها الفعال في برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال حيث تقوم أروى بإستدراج النجوم الضحايا لتوهمهم أنها تستضيفهم في برنامجها الوهمي ليتضح بعد ذلك أن رامز هو صاحب البرنامج وأنه مقلب . لذلك سنقدم لك أبرز المعلومات عن الفنانة المهندسة أروى وصورها قبل وبعد الشهرة والتغييرات التي طرأت على شكلها منذ بداياتها وحتى الآن .

نبذة عن حياتها

– ولدت أروى سنة 1979 في دولة الكويت  لأب يمني وأم مصرية وبعدها إنتقلت وهي في سن 7 سنوات إلى القاهرة وهناك إستكملت دراستها وبعد إجتيازها المرحلة الثانوية أرادت دخول معهد الموسيقى لكن والداها رفضا طالبين منها ممارسة الفن كهواية وليس كمهنة . بعدها أنشأت أروى شركة هندية خاصة بها وتمكنت من عمل مشروعات كبيرة داخل مصر وخارجها .

تعرضها للتنمر في صغرها

– تعرضت أروى للتنمر في صغرها بسبب شعرها الذي كان  متموجا جدا وعانت من هذا الأمر كثيرا .

بداية شهرتها

– كان الملحن يوسف المهنا هو أول من إكتشفها وشاركت في العديد من المهرجانات الغنائية الوطنية وشاركت في أول أوبريت لها سنة 1999 بعدها إنطلقت أروى وقدمت العديد من الأعمال وقدمت أغاني بعدة لهجات مختلفة كاليمنية والمصرية واللبنانية كما نجحت في تقديم البرامج التلفزيونية بسبب حضورها وطريقتها اللبقة في الحوار و أحدث أعمالها إشتراكها في مقلب رامز جلال رمضان 2020 ولفتت الأنظار إليها بأناقتها وحضورها اللافت .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.