مجلة عالية

تفاصيل زواج كاترينا كايف وفيكي كوشال بسرية تامة : “حجز 45 فندق ومنع الموبايلات”

0 998

أكد الممثل الهندي “كروشنا أبهيشيك ” زواج الثنائي كاترينا كايف وفيكي كوشال من خلال تقديم مباركته زواجهما ومتمنياته لهما بالسعادة في مقابلة له مع ABP Nwes قائلا : “كاترينا لطيفة للغاية، لقد عملت معها في برامجي، وظهرت كضيفة مرات عديدة، هي شخصية رائعة وأتمنى لها كل التوفيق إنها جميلة من الداخل ومن الخارج، إنها شخص رائع أتمنى لهما كل التوفيق من جانبي، مع أطيب التمنيات”.

وعند سؤاله عن سبب عدم تهنئته لفيكي كوشال قال كروشنا ممازحا: “فيكي هو جاري، يمكنني تنهئته في المصعد، تجرى الإستعدادات للزفاف ولكن بطريقة صامتة، لم يشاركها بعد. فيكي أيضا رجل رائع، سيكونان زوجا جيدا”.

وكانت أخبار متداولة في الصحف المواقع الهندية قد أكدت أن كاترينا وفيكي سيقيمان زفافهما يوم 9 ديسمبر وسيقام الزفاف في منتجع يحتوي على 48 جناح مصممة على طراز راجاستهان المعاصر وذلك خشية من تفشي فيروس كورونا ومتحور أوميكرون لإستقبال المدعوون حتى تكون هناك مسافة فاصلة بين الأشخاص و الإبتعاد عن الإزدحام حيث ستستمر فعاليات الزواج لمدة 3 أيام متواصلة كما وضع الزوجين لائعة من الشروط للضيوف من بينها: منع الموبايلات وعدم الإفصالح عن ضيوف حفل الزفاف والعديد من الشروط الأخرى.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.