مجلة عالية

تمام بليق يتعرض للضرب من مريم نور ومطالبات بمعاقبته (فيديو)

0 666

تعرض مقدم البرامج اللبناني تمام بليق لهجوم واسع وإنتقادات حادة بعد عرض حلقة جديدة من برنامجه المثير للجدل “مع تمام” المذاع على قناة الجديد والتي أجرى فيها لقاء مع الخبيرة في علم البدائل الطبيعة الدكتورة اللبنانية مريم نور والتي إستقبلت تميم وطاقم التصوير في منزلها.

الحلقة أثارت جدلا واسعا حيث وصفت ب “الفضيحة” وبأنها إنتهاك لحرمة مريم نور البالغة من العمر 88 عاما وظهر تمام في أحد فقرات المقابلة وهو يحتفل بعيد ميلادها لتخرج مريم عن طورها برمي قالب حلوى في المرحاض، وطالبت تمام بليق وفريق عمله بمغادرة منزلها لكنه أصر على البقاء الأمر الذي جعل مريم نور تحاول الخروج من منزلها.

الجمهور هاجم تميم بعد بث الحلقة بعبارة حادة حيت كتب أحد المتابعون : “ماكنت اتخيلك يا مسيو تمام بهذه التفاهه والرخص الإعلامي، شرشحت حالك وشرحت الجديد معك ، مع الأسف كل يوم عم تسرع بالسقوط ع الهاوية ، تافهه وممل وماعندك أي محتوى إعلامي ولافائدة ولامضمون صفر ع الشمال”. وكتب آخر : “الضرب الذي وجهته #مريم_نور ل #تمام_بليق في برنامج #مع_تمام كان دفاعا عن النفس، حيث طالبت بخروج الفريق من المنزل الا انهم لم يخرجوا.. واستمر المذيع بالاستفزاز ومن ذكاءه كان يتوقع تجاوب إيجابي من مريم نور!! يجب محاسبه تمام بليق على الأذى النفسي الذي سببه لإمرأه قاربت التسعين”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.