مجلة عالية

“ثقب في القولون”… ياسمين عبد العزيز تحكي تفاصيل مرضها لأول مرة وتبكي بحرقة

0 731

في أول ظهور تلفزيوني لها كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تفاصيل أزمتها الصحية التي مرت بها قبل عدة أشهر وإستدعت تلقيها العلاج داخل وخارج مصر حيث حضيت ياسمين خلال هذه الفترة بدعم جمهورها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالدعاء لها والحرص على معرفة أخبارها الصحية بشكل مستمر للإطمئنان على حالتها.

وقالت ياسمين خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc المصرية في حلقة شهدت نسب مشاهدات عالية منذ كشف البرومو الخاص بها .أنها أجرت في البداية عملية جراحية كانت معتادة عليها وتجريها بإستمرار بسبب معاناتها مع مرض يسمى “أكياس الشوكولاتة” أصابها منذ أن كان عمرها 16 سنة وهو يصيب العديد من النساء والفتيات لكن على غير العادة هذه المرة وبعد خروجها من العمليات أصيبت بالآم حادة جدا لم تستطع تحملها ليكتشفوا أنها أصيبت بثقب في القولون .

وتابعت قائلة وهي تبكي: “في يوم عرفة الناس كلها دعتلي، وأنا كنت بموت وبعد يوم عرفة أصبحت واحدة تاني وخرجت من الرعاية المركزة وبقيت بعرف أتكلم وروحي رجعتلي مرة تانية”.

وأضافت : “تفاجأت برسالة فيديو تلقيتها من التربي قبل إجراء العملية بأسبوع يقوم فيها بتجهيز القبر الخاص بها دون أن يكون هناك سابق تواصل بينهما”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.