مجلة عالية

حبيبة تامر حسني السابقة جليلة تنفي إحتفالها بإنفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل(صورة)

0 2٬267

بعد إنتشار مقطع فيديو لها وهي تحتفل بالرقص والزغاريد مباشرة بعد إعلان بسمة بوسيل إنفصالها عن زوجها الفنان المصري تامر حسني ، خرجت جليلة المغربية عن صمتها وعلقت على الفيديو المتداول ونفت إحتفالها بإنفصال النجم المصري عن زوجته مؤكدة أن سبب فرحتها كان بسبب نجاحها العملي وأنها ستصبح الوجه الإعلاني لأحد المركات العالمية .

جليلة كتبت عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها على إنستغرام قائلة : ” حبايبي ومتابعيني رجاءا لاتقحمون اسمي مع اي شخص ايا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا الي خص بأحد… ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز وبخصوص فيديوهات اليوم الفرحة الي كنت فيها.. لاني رح اكون اول وجه عربي لبرانددد عالمي بإذن الله وحرفيا كنت فرحانة من قلبي وحبيت يوفقني ويوفق الجميع يارب”.

وكانت الفنانة المغربية جليلة قد صدمت رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت سلسلة من الفيديوهات عبر خاصية “ستوري” على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام ظهرت فيها وهي في غاية السعادة ترقص على أغنية الفنان حسين الجسمي ” بشرة خير” مباشرة بعد إنتشار خبر إنفصال مواطنتها مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل عن زوجها النجم المصري تامر حسني الأمر الذي إعتبره الجمهور شماتة في طلاق الثنائي خاصة وأنها سبقت وأكدت أنها كانت على علاقة عاطفية بالفنان المصري قبل زواجه .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.