مجلة عالية

حلا الترك : ” ظلمتوني كثيرا.. وأنا لم أرفع قضية على أمي”

0 1٬164

خرجت الفنانة البحرينية حلا الترك لأول مرة عن صمتها بعدما تحولت أزمتها مع والدتها إلى قضية رأي عام وتعرضها لإنتقادات وهجوم واسع من قبل بعض الفنانين ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إتهامها ب” العقوق” .

حلا شاركت منشور عبر حسابها على إنستغرام عنونته ب ” كلام من القلب” قالت فيه : ” اليوم أنا حابة أوصل لجمهوري رسالة بعد صمت طويل وفترة عدت سمعت فيها من التجريح والكلام القاسي الكثير ، الأغلب ظلمني وشتمني سواء من بعض الناس وبعض الفنانين للأسف وكل يوم أشوف وأسمع كلام وأنام وأنا مكسورة الخاطر ، كل ذنبي إني أعيش في ظروف إستثنائية من الممكن أي شخص يعيشها ويمر فيها ولكن لأني موجودة في الوسط الفني مايعني إني لازم أتحمل هالكم من الإساءة “.

وتابعت حلا القول : ” إعتبروني بنتكم أو أختكم أو أي شخص عزيز عليكم هل بترضون تحكمون وحتى ماتعرفون شلي صاير ، في احد منكم تسآل هالبنت اللي عمرها 18 واللي عانت سنوات من التشتت الأسري شكتر ممكن تتحمل وهل أهيه ممكن تتحمل أكثر وأكثر “.

وإستطردت : ” كل اللي أقدر أقوله إنكم ظلمتوني وأنا ما رفعت على أمي قضية ولا تسببت بلي قاعد يصير وفي كل لقاء اطلع أقول مهما أمي سوت فيني أتظل أمي أحبها وأتمنى لها الخير بس هل أمي فكرت شنو ممكن يصيدني بعد الفيديوهات اللي طلعت فيها ، الموضوع عند القضاء البحريني والموضوع أكبر من حلا وفي يوم راح يبين لكم كل شي ولكن ماقدر أتكلم أو أصرح بسي حاليا للأسف”.

وختم حلا بالقول : ” أتمنى تكونون أكثر رحمة في كلامكم بالنهاية أنا بنت بسيطة في مشاعري وحبي للناس وما أستاهل كل هالتجريح والكلام ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ، وشكرا جمهوري على وقفتكم وحبكم وتقديركم الغير محدود لي أحبكم وايد “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.