مجلة عالية

رانيا يوسف تعلق على سؤال المؤخرة : “المذيع ورطني .. وغلطة إتعلمت منها ” (فيديو)

0 851

بعد تصدرها التراند خلال الأيام القليلة الماضية بسبب تصريحاتها عن المؤخرة والحجاب ، علقت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن الضجة التي أثيرت حول هذا الموضوع مؤكدة أن المذيع العراقي تعمد توريطها في الموضوع وهي لم تكن بالذكاء الكافي وأجابت بعفوية تامة وأنها تعلمت الكثير بعد هذه التجربة .

وقالت رانيا يوسف : ” لم أكن أنوي الحديث في الدين أو السياسة أو أي شيء آخر خارج ولهذا ظهرت بملابس محتشمة وكان هدفي أن أتحدث عن أعمالي السينمائية ، ومعظم حواري كان من باب السخرية ولكني تفاجأت بأنه تحول تراند على السوشيال ميديا ” .

وأضافت : ” لم يكن لدي أي نية في حديثي وهذه غلطة تعلمت منها الكثير ، أنا وافقت منذ البداية بسبب المذيع قال لي بأن جمهوري بالعراق يتمنى رؤيتي على الشاشة هناك ولهذا رافقت وأتمنى من الجميع عدم فهمي بشكل خاطئ ” .

وكانت رانيا يوسف أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بتصريحاتها عن مؤخرتها خلال لقائها في برنامج “الفارس ” مع الإعلامي العراقي نزار فارس ، وفي جزء آخر من الحوار سألها المذيع متى ترتدين الحجاب ؟ لترد رانيا بالقول : ” ياساتر ! أتحجب ليه ؟” الأمر الذي جعل الجمهور يشن عليها هجوما واسعا مستغربين من تصريحاتها الأخيرة .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.