مجلة عالية

رغم إتهام زوجها بالقتل العمد ومثلوله للتحقيق مجددا.. نانسي عجرم تعود لإحياء الحفلات

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للعودة لنشاطها الفني من خلال عدة حفلات ستحييها في الأيام..

0 1٬769

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للعودة لنشاطها الفني من خلال عدة حفلات ستحييها في الأيام القليلة المقبلة حيث ستحيي حفلا  في مصر يوم 28 فبرابر القادم بمناسبة عيد الحب ،كما ستحيي الفنانة اللبنانية حفلا ف جدة يوم 2 أبريل القادم  إلى جانب تصوير الحلقة الأخيرة من برنامج “ذا فويس كيدز” يوم 7 مارس و أخيرا طرحها لأغنيتها الجديدة .

وتجدر الإشارة إلى أن حادثة إقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والذي أدى إلى مقتل شاب سوري تلاثيني على يد زوجها فادي الهاشم ف 5 يناير من العام الجاري حضيت بإهتمام عربي وعالمي كما أن التحقيقات لازالت مستمرة بخصوص هذه القضية .

View this post on Instagram

Our powerful star Nancy Ajram She is stronger more than you think ,will never give up ??✌️??? #TheVoiceKids #NEWHIT #NancyAjram2020 #كلنا_حدك_نانسي __ – #NANCY10 #One3ajarem #NancyAjram #BestIdolNA #TheQueenofhearts #LegendStar #Queenofpopmusic #spreadthenancylove #soproudofnancyajram #InternationalArtist #3ajarem #NancyAjramLovers #NancyAjramClub #NancyAjramFans ‎ #نانسي_عجرم #نانسيات #ملكة_القلوب #ملكة_التواضع #فراشة_الغناء_العربي #سفيرة_النوايا_الحسنة #معشوقة_الجماهير #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب #نجمة_الاجيال #أميرة_الغناء_العربي #أميرة_المسرح #عجارم

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.