مجلة عالية

ريم نصري تهاجم شقيقتها أصالة مجددا والأخيرة تتجاهلها وتمتنع عن الرد

0 391

تجاهلت الفنانة السورية أصالة نصري هجوم شقيقتها ريم نصري المتواصل عليها خلال اليومين الماضيين حيث لم تعلق أصالة على الأمر عبر أي من حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي .

أصالة واصلت الترويج لبرومو أغنيتها الجديدة بعنوان “بنحبك” والتي تهديها لمصر وللشعب المصري عبر نشر مقطع صغير من الأغنية عبر صفحتها على موقع إنستغرام وعلقت عليه بالقول : “إنتظروا أغنية “بنحبك” خلال ساعات قليلة على قناتي الرسمية في “يوتيوب”.

من جهتها واصلت ريم نصري هجومها ضد شقيقتها أصالة بطريقة غير مباشرة دون ذكر إسمها لكنها تلمح إليها حسب ما لا حظه الجمهور وفي أحدث منشور هاجمت في شقيقتها وصفت ريم أصالة بالفرعون الذي ظلم سيدنا موسى فكتبت : ” وإني لأومن أن لكل ومن موسى كما كان لكل فرعون في كل زمن، لن أفقد إيماني ولن أفقد أملي بالله حتى أموت بأخذ الحق أو أتركه لمن بعدي، وحتما ستظهر شمس الحق حق موسى”.

منشورات ريم نصري ضد شقيقتها أصالة عرضها لهجوم وإنتقادات حادة من طرف المتابعون الذين دافعوا عن الأخيرة بقوة رافضين ما تقوم به عبر السوشيال ميديا ونصحوها بعدم التطرق للأمور الشخصية في العلن ودعوها للتفاهم مع شقيقتها وحل مشاكلهما بعيدا عن الإعلام .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.