مجلة عالية

ريهام سعيد باكية : ” إتعرضت للتنمر والتحرش” (فيديو)

0 1٬185

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع انستغرام كشفت من خلاله على تفاصيل تعرضها للتنمر والتحرش من قبل شباب أثناء تواجدها رفقة إبنها الصغير في الساحل الشمالي بمارينا وذلك بعدما رفضت التصوير معهم لإنشغالها بالإعتناء بإبنها الأمر الذي جعلهم يتنمرون عليها بكلام قاسي ووصفها ب “رد سجون” .

وقالت ريهام سعيد في الفيديو الذي نشرته : أنا أول مرة أطلع لايف وأستنجد ، لم أعرف هل كوني مشهورة يحرمني من حق أني أعيش حياة طبيعية أم لا ، يعني هل ممكن أروح أشتكي إن أنا بيتم التحرش بي أحد تسمعني ولا لأنه أنا حد معروف فلازم أعيش معذبة عشان انا مشهورة هو مش غلطان واللي مشهور هو اللي غلطان واللي مشهور هو اللي غلطان “.

وأضافت الإعلامية المصرية: ” أنا بقدم بلاغ الآن إلى قسم مارينا وإلى مدير أمن مارينا وأستنجد بأي حد محترم في مارينا أنه تم التحرش بي لفظيا حين كان إبني الصغير قاعد على البودي عشان متقولوش إني لابسة ولا قاعدة إزاي .. أنا لابسة بنطلون وتيشرت وقاعدة مع إبني ليعمل تواليت وقاعدة بأكله وقدام بيتي ، جنبنا بلاج عام بيمشي عليه الشباب وكنت بأكل إبني وطلب مني 6 شباب التصوير حيث رفضت لأني لم أرد التصوير وإبني مشغول بيأكل ويجلس على البودي حيث راحوا معليين صوتهم وقالوا سيبك منها كانت محبوسة ورد سجون “.

وتابعت ريهام سعيد باكية : ” أنا قضيت حياتي أعمل كل حاجة كويسة في شغلي والدولة وإتحبست إختياري، كل واحد طالع يعمل لايف التحرش بيا في الشارع يقول إني كنت محبوسة أنا عاوزة أعرف دلوقتي أنا أعمل إيه ، أنا لقيت نفسي متورطة في حاجة ماليش دعوة بيها والحمد لله القضاء نزيه جدا بما فيهم المحامي بتاعي الأستاذ محمد أبو شقة ، أنا عاوزة أعرف أنا قضيت حياتي بعدم البلد والناس ومشيت على الطريق المستقيم ودلوقتي الوقف عن شغلي إنتهى بس مش اشتغل تاني ، مش كل واحد يقابلني في الشارع يقول إني رد سجون ، أنا وحدة بنت ناس أوي وعائلتي كبيرة ومتعلمة وست محترمة وشريفة. “

ريهام سعيد أرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه : ” ريهام سعيد تستغيث بالشعب المصري والمسؤولين ” أنا بيتم التحرش بي “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.