مجلة عالية

ريهام سعيد تهاجم بسمة وهبة بسبب حلقة ريم البارودي : “مش مهم العيش والملح المهم الترند”

0 418

هاجمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد زميلتها ومواطنها بسمة وهبة مباشرة بعد بث حلقة أمس من برنامج “العرافة” الذي تقدمه الأخيرة على قناة “المحور” والذي حلت خلاله الفنانة ريم البارودي ضيفة على الحلقة .

ريهام سعيد عبرت عن غضبها الشديد من تصريحات ريم البارودي خلال البرنامج ووجهت لوما شديدا للإعلامية بسمة وهبة من خلال نشر صورة تجمعها بالأخيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع أنستغرام وأرفقتها بتعليق جاء فيه : “في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك ويصمموا انهم يشوهوك عشان يطلعوا على كتافك… عيش وملح.. دخول بيوت بعض جدعنة والصورة دي تشهد المهم الترند… الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين… في هذا الشهر الكريم ومن كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل… بجد عيب”.

وكانت ريم البارودي أكدت خلال البرنامج أن ريهام سعيد كانت صديقتها لكنهم كانو مختلفين في أشياء كثيرة لذلك كان في توتر مستمر بينهما بين الفينة والأخرى وهذا لا يعرفه الجمهور على السوشيال ميديا ، وأن ريهام كانت تقصدها عندما نشرت نشرت منشور قالت فيه:”في ناس بتأكل معاك عيش وملح جوع مش أكثر” . كما كشفت أن سعيد رفعت عليها قضية قائلة : “ريهام سعيد عملت لي محضر إزعاج وأتحفظ وإتفجأنا كلنا الدكتور أشرف زكي ونقابة المهن التمثيلية وأنا شخصيا من سنة وإحتراما لنقابة المهعن التمثيلية أنا سكت مع أنها إتأذت كثير مش عارفة ليه مصممة تأذيني “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.