مجلة عالية

زوجان من كاليفورنيا يقران يتعذيب أبنائهما الثلاثة عشر

أقر الزوجان ديفيد تيرين " 57 عاما " و زوجته لويز "50 عاما " وهما من جنوب كاليفورنيا بالذنب في عدة تهم بينها تعذيب وإساءة معاملة الأطفال والحبس دون وجه حق..

0 1٬101

أقر الزوجان  ديفيد تيرين ” 57 عاما ” و زوجته لويز “50 عاما ” وهما من جنوب كاليفورنيا بالذنب في عدة تهم بينها تعذيب وإساءة معاملة الأطفال والحبس دون وجه حق ، وذلك بعد إتهامهما بضرب وتكبيل وتجويع أبنائهما الثلاثة عشر الذين كانو محتجزين في منزل الأسرة .

وبحسب موقع “عربي بوست” فإن مايكل هسترين النائب العام بمقاطعة ريفرسايد قال بأن الزوجين أقر  بالذنب بعدما إستدعتهما المحكمة العليا بالمقاطعة ، جاء في إطار إتفاق مع ممثلي الإدعاء يقضي بسجنهما لما يتراوح بين 25 عاما والسجن مدى الحياة .

ولن يحاكم الزوجان وسيسجنان مدى الحياة إلا إذا تم إطلاق سراحهما بعد 25 سنة .

وكان قد تم إلقاء القبض على الزوجين بعدما تمكنت إبنتهما ذات 17 عاما من الفرار من النافدة وهي تعاني من الهزال لتلجأ للسلطات والتي عثرت على الأشقاء والشقيقات ال 12 والذين تتراوح أعمارهم بين العامين و 29 عاما محتجزين داخل المنزل المظلم نتن الرائحة وهم في حالة مزرية حيت كان بعضهم مقيدا بسلاسل في آسرة ، كما أن الأيناء كانوا يعانون من سوء التغدية وضمور في العضلات وسوء النمو .

وعن سبب قيام الزوجين بتعذيب أبنائهما بتلك الطريقة إعترفا أن السبب يعود إلى معاقبتها نتيجة قيامهم بمخالفات مثل إهدار المياه بغسل اليدين إلى فوق الرسغ .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.