مجلة عالية

سيدة أجنبية تتهم دنيا بطمة بالسرقة والأخيرة ترد بالبلوك (فيديو)

0 445

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لسيدة أجنبية تتحدث فيه عن لجوء الفنانة المغربية دنيا بطمة لسرقة صورة إبنها الرضيع وإستخدامها على أنها صورة لإبنتها الصغرى “ليلى _ روز” وأنها عند مواجهتها بالأمر قامت الأخيرة بحظرها وقالت السيدة في مقطع الفيديو المتداول : “أستغرب.. فنانة مشهورة في المغرب قامت سرقة صورة لإبني مما جعلني أقوم بأخد المنشور ونشره في الستوري الخاص بي على حسابي بإنستغرام لتقوم هي بحظري والستوري الخاص بي لم يعد موجود” .

وتفاعل المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع مقطع فيديو السيدة الأجنبية مؤكدين أنها تقصد بكلامها الفنانة دنيا بطمة هذه الأخيرة التي كانت قد نشرت صورة تظهر الجزء السفلي من وجه رضيعة إدعت أنها طفلتها “ليلى روز” مستغربين من قيام بطمة بإستخدام صورة لطفل ونسبها لإبنتها .

وكان القضاء المغربي قد أدان الفنانة المغربية دنيا بطمة بالحكم النافذ سنة كاملة على خلفية إتهامها في قضبة ما بات يعرف إعلاميا بملف ” حمزة مون بيبي” .

دنيا بطمة علقت على الحكم الصادر بحقها برسالة وجهتها للشامتين عبر خاصبة “الستوري” بحسالها على إنستغرام كتبت فيها : ” وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.