مجلة عالية

شام الذهبي تهاجم طارق العريان : ” كسرتنا”

0 899

هاجمت شام الذهبي إبنة الفنانة السورية أصالة نصري طليق والدتها المخرج الفلسطيني طارق العريان بسبب الصورة بسبب المعاناة النفسبة التي تمر منها والدتها بعد رؤيتها لصورة الأهير المتداولة له رفقة حبيبته الجديدة عارضة الأزياء الأرمينية نيكول سعفان .

شام تعاطفت مع والدتها عبر منشور كتبته عبر حسابها على إنستغرام قالت فيه : ” أنا بعرف قديش الألم كان كبير ، والخيانة قاسية ووقوف بعض ” الأصدقاء” مع الغلطأقصا ! يا أنقى وأعظم ست شفتها بالحياة ! إنت مثال لكل إمرأة تجاوزت محن كثير بالحياة لتكون أقوا وتلمع وهي الصدمة رح تكون مجرد محنة ثانية من محن كثيرة تجاوزتها”.

وأضافت شام : ” الحقيقة إن الخيانة والهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة إلنا كلنا . بس رح تعدي ونكون أقوا أنا فخورة فيكي لأنك إنسانة حقيقية شفافة ، وواضحة ونقية ، عبري يا دنيتنا كلنا وما تخافي على زعلنا ، أنا معك للموت وبموت مع كل تانية بتتألمي فيها” .

وفي منشور آخر نشرت شام الذهبي صورة عائلية قديمة تجمعها بوالدتها وطارق العريان وإخوتها وعلقت عليها بالقول : ” في هذه الصورة قبل عامين ، كتبت “عيد ميلاد سعيد لعمودنا الفقري” ، لأنك كنت … وكسرتنا لفترة طويلة بعد مغادرتك ، ليس لأنك كنت حققا العمود الفقري .. عمودنا الفقري قلبنا ، أنفاسنا وكل عضو في جسدنا كان وسيظل دائمًا هي أصالة “.
و أضافت :” لكن لأنك كنت العمود الفقري لها ، وهذا جعلك لنا .. عندما كسرتها ، كسرتنا .. لأننا نعيش من قوتها .. كلنا إمتداد لكيانها .. لا شيء بدونها .. وتركت .. تركت جرح عميق .. فقط أسألك بإخلاص أن تتوقف عن تعريض هذه الجرح لمزيد من الإصابات! دعها تقبل واقع السنوات ال 14 التي أعطتها لك بسلام دون قيد أو شرط ” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.