مجلة عالية

شاهد أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتغني له رفقة أبنائها الثلاثة (فيديو )

0 1٬248

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي متابعيها عبر حسابها على شناب شات مقطع فيديو يظهر جانبا من أجواء إحتفالها رفقة أبنائها بعيد ميلاد زوجها القطري مبارك الهاجري داخل منزلهم الفخم ، حيث قام أبناء الثنائي الثلاثة : فاهد ، لولوة و فاطمة بإشعال شموع قالب الكيك الذي جاء على شكل ” سيارة سباق رالي ” ثم غنوا لوالدهم عيد ميلاد سعيد بينما سمع صوت أحلام وهي تنادي على إبنتها الصغرى فاطمة لتنبهها بعدم إظهار وجهها أمام الكاميرا .

View this post on Instagram

الفنانه #احلام_الشامسي #تحتفل بعيد ميلاد زوجها مبارك اولاين ?????????? ????اقوى عرض لايفوتكم???? دورة معلمة رياض اطفال بشهاده معتمده لكل من ترغب ان تصبح معلمة رياض أطفال،، للأمهات.. للمهتمات  بمجال رياض الأطفال،، سجلي الآن في دورة تأهيل وتدريب معلمة رياض الأطفال.. دورة موهلة للتوظيف بواقع 60 ساعه تدريبية معتمدة من الموسسة العامة للتدريب التقني والمهني .. مع مدربة محترفه ومتمكنه واحصلي على خصم اليوم الوطني.. للتواصل والاستفسار https://iwtsp.com 966567328534 @heeb2013 @heeb2013 #فاشن_فساتين_موديل_كيوت_ستايل_زواج_عيد_بارتي_حفله_روعة_اناقة_اعلانات_متج #سوشل_ميديا_تمثيل_عشق_فن_حب_تمثيل_ابداع_دراما_اكشن_كوميديا_مشاهير_سوريا_عراق_لبنان_عمان_مصر_السعودية_السعادة #لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_دعم_لي_لاتحرموني #فولو_فولوباك_لايك_لايكات_تصويري_تصوير_السعوديه_الرياض_تبادل_رمزيات_كومنت_كومنتات_اشعار_شعر_صور_فيديو_مقاطع_منشن #اكسبلور_دول_الخليج_السعوديه_الاردن_الامارات_الكويت_طق_لايكات_كومنت_يلاا #ترند_اكسبلور_منتجات_اونلاين_شوبنج_عنايه_البشره_الشعر

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا?️‍♀️ (@blogger_fooz) on

وكانت أحلام قد أعادت نشر مقطع فيديو لزوجها وهو يتغزل بها بكلمات رومانسية ويشكرها على إحتفالها بعيد ميلادها وحرصها الشديد على توفير كل أجواء راحته بإستمرار .

أحلام علقت على الفيديو الذي نشرته ووجهت لزوجها رسالة حب حيث بادلته من خلالها بكلمات غزل قائلة : ” كل عام وإنت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله أن ربي رزقني بزوج وحبيب وصديق وأخ وأب وكل شيء حلو انته اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمة وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان وإلا راضي… ربي لا يفرقنا ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا أحبك يا أغلى من سكن قلبي وكل عام وحنا مع بعض ”

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.