مجلة عالية

شاهد : أصالة تبكي بسبب إصابتها بالشلل والجمهور يقدم لها الدعم النفسي (فيديو)

0 1٬788

كشفت الفنانة السورية اصالة نصري خلال زيارتها لمستشفى ” بهية” لسرطان الثدي أنها لازالت تعاني من آلام حادة بسبب مرض شلل الأطفال الذي أصيبت به في طفولتها عندما كانت بعمر ال 5 سنوات وقالت أصالة باكية : “في طفولتي كان عندي شلل أطفال ، وكان عندي 5 سنين ولازال بيسبب لي بعض الأوقات وخصوصا في الشتاء بعض الآلام في رجلي ” .

وأضافت : ” الموضوع ده كان ليه شوية عواقب نفسية عليا ، ولكن الحالة النفسية اللي كانت بتيجي من الآلم الجسدي بسيطة ، لأننا كلنا بندعم بعض وعندي أصدقاء كتير على مستوى العالن العربي محبوبة بيقولوا عليا”.

وتابعت أصالة : ” الإنسان أسوأ أحواله له مفتاح وأنا أفتخر كوني واحدة من الناس التي حصلت على مفاتيح قلوب كتيرة حول العالم وإنها تعرف سيأتي اليوم الذي تحصد فيه هذا الإستثمار الإنساني الذي زرعته في قلوب كثير من الناس ، حيث إنها إستطاعت أن تمشي بالتوازي مع أصالة الفنانة وأصالة الإنسانة إلى ان أدركت أن الجانب الإنساني في شخصيتها هو الذي جعل الجمهور يؤمن بعا ويحبها ” .

أصالة أعربت أيضا عن سعادتها الكبيرة بزيارتها لمستشفى ” بهية” لدعم النساء المصابات بسرطان الثدي والتخفيف عنهن ودعمهن نفسيا من خلال إطرابهن والغناء لهن أجمل أغانيها .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.