مجلة عالية

شاهد: أصالة نصري لأول مرة تكشف سبب طلاقها من طارق العريان

0 865

تحدثت الفنانة السورية أصالة نصري للمرة الأولى عن سبب طلاقها من المخرج الفلسطيني طارق العريان وذلك خلال حضورها ضيفة على برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس ” قائلة: ” أن السبب الحقيقي في طلاقها هو الشخص نفسه وليس أشخاص آخرين لأنهم غير مهمين في العلاقة.. لا علاقة لنا بالغريب سواء كانت كومبارس أو غير ذلك.. ما في ممثلات أن كل صديقاتي ممثلاث محافظات، فيعني عشان ما نحط عليها صفة الممثلة.. لكن الحقيقة هو الشخص نفسه السبب”.

وتابعت أصالة: “أنا ما بعرف أنها ممثلة لكن هذه الشخصية دخيلة من دخلاء كتار .. لأن هي عمرها ما بتكون وحيدة .. خليني مابدي أجاوب على السؤال”.

وعن عدد المرات التي تعرضت فيها للخيانة أجابت أصالة بالقول: “الله وحده هو اللي يعلم أنا اتخانت كم مرة دي حاجة في علمه هو أنا ما بعرف، لكن لو على اللي أنا إكتشفته .. أنا على مستوى الصدافات محظوظة كثير ومن صغري بآمن بالصداقة .. لكن في الجوازات اتخانت كتير حالي حال كثير ناس”.

وكانت حلقتي الفنانة أصالة في برنامج “حبر سري ” شهدت نسب مشاهدة عالية وحضيت بإهتمام كبير عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي نظرا لعفوية وتلقائية الفنانة السورية والتي كشفت العديد من الأمور التي تهم حياتها الشخصية وعلاقتها بزملائها الفنانين من بينهم محمد رمضان،سعد رمضان، وأنغام.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.