مجلة عالية

شاهد بالفيديو : داليا مبارك تحرج سيرين عبد النور على الهواء مباشرة

تعرضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لموقف محرج على الهواء مباشرة خلال تقديم ..

0 1٬615

تعرضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لموقف محرج على الهواء مباشرة خلال تقديم برنامجها “سهرانين معاكم من البيت” “عبر سكايب”.

وفي التفاصيل قامت سيرين خلال مداخلة بالفيديو مع الفنانة داليا مبارك وخلال الترحيب بها أخطأت سيرين بلفظ إسمها إذ رحبت بها ب ديالا بدل داليا الأمر الذي لم يعجب داليا التي تعمدت أيضا نطق إسم سيرين بالخطأ حيث قالت : “كيفك نسرين..أووو سيرين فتغير وجه سيرين وشعرت بالإرتباك ولم تعرف كيف تتدارك الموقف المحرج لكن سرعان تداركت النجمة السعودية الأمر ووضحت أنها تمازحها وتغزلت بلون فستانها الأحمر لتبادلها سيرين المجاملة وأبدت إعجابها بملابس داليا .

 

View this post on Instagram

تعرضت #سيرين_عبدالنور لموقف محرج على الهواء خلال تقديم برنامجها الرمضاني وفي التفاصيل وخلال مداخلة بالفيديو مع #داليا_مبارك أخطأت سيرين بلفظ اسمها إذ رحبت بها بـ(ديالا) بدلاً من داليا. ويبدو أن داليا لم تتقبل غلطة سيرين ونادتها متعمدةً بـ(نسرين) فتغير وجه سيرين وأصابها الارتباك ولم تعرف كيف تتدارك الموقف، لكنها بعد وقت قدمت اعتذارها لداليا مؤكدةً أنها لم تتعمد أن تخطئ في لفظ اسمها وأنها تكن لها كل الحب والاحترام. . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.