مجلة عالية

شاهد : حلا الترك تحصل على حكم بحبس والدتها سنة.. والأخيرة تبكي وتستنجد بأحلام (فيديو)

0 1٬112

إستنجدت السيدة منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك بالفنانة الإماراتية أحلام للتدخل بعد الحكم عليها بسنة سجنا مع وقف التنفيذ في الدعوة التي كانت قد رفعتها إبنتها حلا ضدها تطالبها فيها بدفع مبلغ 20 الف و 300 دينار بحريني كانت قد أخدتها منها .

السابر أكدت خلال البث المباشر على حسابها على إنستغرام والدموع تغالبها أنها أخدت المبلغ من حلا بالفعل ولم تنكر ذلك لأنها محتاجة ووضعيتها مادية متأزمة خاصة وأنها لم تحصل على نفقتها من والد حلا محمد الترك منذ عام ونصف وتبلغ 15 الف دينار بحريتي وأن مصارف مدرسة إبنها لم يتم دفعها كما أنها تعيش في شق. للأجار وتوقفت عن دفع أقساط سيارتها بسبب عدم قدرتها على ذلك ..

ووجهت والدة حلا الترك رسالة مباشرة لأحلام بالتدخل والتوسط للحصول على نفقتها المتأخرة لتدفع لإبنتها الأموال التي أخدتها منها قائلة : ” أنا أتمنى أم فاهد تتدخل في الموضوع وتكلم حلا وتكلم المعني بالموضوع ، حاولت اتواصل معها لكن فشلت وما عندي رقم هاتفها ، ارسلت لها رسالة على الخاص وما ردت ، بس يعطوني نفقتي المتأخرة وأنا بعطيها الفلوس لحلا ما عندي مشكلة ” .

وتابعت السابر قائلة : ” بحب اقول شغلة بالنهاية لأولادي بالذات ، أنا ما عندي مشكلة مع حد من أهلكم لا أب ولا جدة ولا عم ولا أي إنسان كان ، انا احب إنه ولادي يعيشوا حياة طبيعية وصحية بعيدة عن المشاكل ” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.