مجلة عالية

شاهد : سارة الغامدي تطالب بمنع حلا الترك من الغناء في السعودية وتصفها ب ” العاقة”

0 658

بعد صدور حكم بسجن منى السابر والدة حلا الترك بسنة حبسا مع وقف التنفيذ بسبب قيام الأخيرة برفع دعوى ضدها ، طالبت الفنانة السعودية سارة الغامدي من هيئة الترفيه السعودية بمنع حلا الترك من إقامة أي نشاط فني أو مهرجانات داخل المملكة معتبرة هذه الأخيرة مثال سيء للأطفال في الخليج والسعودية واصفة إياها ب ” العاقة” .

وعلقت الغامدي عبر حسابها على موقع تويتر قائلة : ” حلا الترك الطفلة اللي كانت قبل سنوات تغني للأطفال وبيشوفونها الأسر الخليجية والسعودية ، مثال لأبنائهم توصل لعمر ال19 وتعق والدتها وترفع عليها قضية وتبي تسجنها بدعم جدتها لأبوها ، أتمنى ما عاد نشوف وجهها في أي مهرجان او حفلات في السعودية ” .

وتابعت سارة :” بكره أبناؤكم المتأثرين فيها تلقونهم بالمحاكم يرفعون قضايا عليكم ، ويتمردون عليكم مثل هالشخصيات تؤثر في المجتمع والأبناء خصوصا أنها كانت تغني للأطفال وجيلها متأثر فيها وأتمني لهيئة الترفيه بالسعودية منعها من أي نشاط فني في بلدنا ” .

سارة الغامدي نشرت أيضا مقطع فيديو لمنى السابر وهي تبكي بحرقة وتستنجد بأحلام للتدخل في أزمتها مع إبنتها وعلقت عليه بالقول : ” وين وحدة ترفع قضية على والدتها وش هالجرأة والوقاحة اللي توصل للوقاحة ” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.