مجلة عالية

شاهد – غضب واسع من ريهانا بعد إستخدامها حديثا نبويا شريفا في عرض ملابس داخلية ( صورة)

0 1٬087

تعرضت النجمة العالمية ريهانا لحملة شرسة ضدها بعد إستخدامها موسيقى أغنية تتضمن حديثا نبويا شريفا في عرض أزيائها الجديد في خطوط الموضة الخاص بالملابس الداخلية التي تنتجها ، جعلتها تتصدر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي .

View this post on Instagram

علي الرغم من الشعبية الكبيرة التي تتمتع بيها النجمة #ريهانا إلا انها تلقت حملة شرشة ضدها بعد استخدامها لحديث نبوي إسلامي في عرض ازيائها الجديد ، في إعلان ترويجيي لخطوط الموضة التي تنتجها. وتقدمت ريهانا بالاعتذار، وكتبت: “أنا أتحمل المسؤولية الكاملة لإهمالي و تقصيري في البحث و التدقيق أكثر بمعاني الكلمات التي استخدمتها في أغنيتي .. كما أود أن أشكر كل الذين أخذوا من وقتهم ليشرحوا لي ما فعلت .. أعدكم أنه ستتم إزالة الأغنية بشكل كامل من مختلف مواقع و منصات الاستماع بأسرع وقت ممكن”. و لم يكن لدي إي علم بها أتمنى فقط أن الناس لا يعتقدون أنها كانت عن قصد من المستحيل أن أفعل هذا. بالرغم من أنها لم تكن عن قصد المجتمع المسلم تأذّى بسببي، وهذا هو الجزء المحزن  . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

ريهانا خرجت عن صمتها بعد الإنتقادات والغضب العارم ضدها وقدمت إعتذارا للمسلمين فكتبت : ” أنا أتحمل المسؤولية الكاملة لإهمالي وتقصيري في البحث والتدقيق أكثر بمعاني الكلمات التي إستخدمتها في أغنيتي.. كما أود أن أشكر كل الذين أخدوا من وقتهم ليشرحوا لي ما فعلت .. أعدكم أنه ستتم إزالة الأغنية بشكل كامل من مختلف مواقع منصات الإستماع بأسرع وقت ممكن . ولم يكن لدي أي علم بها أتمنى فقط أن الناس لا يعتقدون أنها كانت عن قصد من المستحيل أن أفعل هذا ، بالرغم من أنها لم تكن عن قصد المجتمع المسلم تأذى بسببي وهذا هو الجزء المحزن “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.