مجلة عالية

شبيه تامر حسني يثير الجدل ويشعل مواقع التواصل الإجتماعي في أحدث ظهور له

0 1٬762

يقول المثل يخلق من الشبه أربعين هذا ما ينطبق عليه الوضع مؤخرا عل السوشيال ميديا بعد ظهور أشباه الفنانين والنجوم بكثرة في الآونة الأخيرة حيث لاحظنا ظهور أشخاص يشبهون إلى حد كبير الفنانين في الملامح وتسريحات الشعر واللوك بل وحتى الحركات وطريقة الكلام كان آخرها ظهور شبيه جديد للفنان المصري تامر حسني حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور ومقطع فيديو لشاب قالوا أنه أردني الجنسية مقيم في مدينة الإسماعيلية في مصر ويشارك صور له ومقاطع فيديو يبرز فيها الشبه الكبير بينه وبين الفنان المصري الأمر الذي أثار الجدل والإستغراب وحتى السخرية من قبل المتابعين.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.