مجلة عالية

شمس الكويتية: دفنت نفسي عشان أجرب الموت وأهنت مئات الرجال (فيديو)

0 311

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل بعدما تحدثت عن العديد من الأمور التي تهم حياتها الشخصية وذلك خلال حضورها ضيفة على برنامج “العرافة” من تقديم الإعلامية بسمة وهبة على شاشة “المحور” .

وقالت شمس أنها قامت في أحد الأيام بدفن نفسها وهي على قيد الحياة لمدة 20 دقيقة لتجربة فكرة الموت قائلة : “دفنت نفسي وأنا صاحية عشان أأدب نفسي، وكنت بجرب فكرة الموت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخوف”.

وتابعت شمس: ” ظللت تحت رمال البحر لمدة 20 دقيقية، وكان وجهى في البداية ظاهر، ولكن قررت دفن وجهي أيضا وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنيا خدع وكذب ومظاهر وحسيت إني سأكون بين يدي الله ورحمته أوسع من أخطائي”.

وكشفت شمس الكويتية خلال البرنامج أنها حاليا غير متزوجة وأنها قامت بإهانة مئات الرجال المرتبطين حين تقدموا لها لأنها لا تحترم شخص مرتبط يغدر بشريكته بالقول : “عمرى في حياتي ما إرتبطت بواحد متزوج، و تقدملي لا أقول عشرات بل مئات من الأشخاص المرتبطين وكنت أهينهم، أراهم مخادعين، وأنا لست فأر تجارب، إذا كنت لا تريد إكمال حياتك مع شخص فلماذا إذا تبقى معه لا هذا الشخص يمكن خداعه ولا أنا يمكن خداعي، وكل اللي ارتبطت بيهم ليهم ثُقل اجتماعي وسياسي، فأنا ما ارتبطت بشخص عادي، ولا يمكن أن أرتبط بشخص مرتبط “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.