مجلة عالية

شمس الكويتية عن الفاشينستات والمشاهير: “حياتهم جحيم “

0 283

أثارت الفنانة الكويتية شمس الكثير من الجدل بعدما كشفت أسرار مشاهير السوشيال ميديا وإعتبرت حياتهم التي يظهرونها لمتابعيهم مزيفة وغير حقيقية، بل هي مليئة بالسكر والإنحطاط الأخلاقي وأن حياتهم جحيم وراء شاشات الكاميرات موحهة رسالتها للمراهقات اللواتي يأخدن الفاشينيستات قدوة بعدم تصديقهن لأنهن غير سعيدات كم يدعين .

وأضافت شمس عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق “سناب شات” : “الذين يطهرون لكم أنهم في قمة السعادة لا تعرفون الثمن الذي دفعوه، وأتحدى واحد أو وحدة من البلوغرز الذين يتظاهرون بأنهم أغنياء ويضعون عينهم في عيني، ويخبروني أن نقودهم فقط من الإعلانات وأتحداهم أيضا أن يخبروني أنهم سعيدين. وأنهم لا يتعاطون ولا يسكرون ولا يبكون الليل كله وأنهم يعيشون حياة الجحيم”.

وتابعت: “أنا لا أدعي أنني أفضل من الناس، أنا أسوأ وحدة خلقها رب العالمين، لكن وحدة تنصحكم دائما النصيحة لو جاءت من شخص لم يجرب أن يكون حرا ولم يجرب كل شيء، لا يمكنك أن تأخد نصيحة كاملة ولكن الشخص الذي رآى بعينه غير ربي سترني، وزرع فيني حب العلم وحب العلاج وحب الطب وحب الفلسفة وحب الأديان، أزاحني الله على أن أتبع هؤلاء المشاهير”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.