مجلة عالية

شيرين رضا: إبنتي نور مصابة بالتوحد.. وتعرضت للخيانة

0 2٬223

حلت الفنانة المصرية شيرين رضا ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة مع لميس الحديدي” من تقديم الإعلامية الشهيرة لميس الحديدي عبر قناة “ON ” المصرية وتحدثث شيرين خلال اللقاء عن أمور عديدة تخص حياتها المهنية والشخصية .

الفنانة المصرية علقت على فيلم “قمر 14” والذي عرض في مهرجان الجونة السنيمائي في دورته الخامسة حيث أكدت رفضها لما يسمى ب”السنيما النظيفة “قائلة : “ده مصطلح بيشتمنا كلنا، يعني إيه حاجة خارج هذا المصطلح تسمى إبتذال؟ سنيما نظيفة دي شتيمة وليس توصيفا… الفنان اللي عيز يمثل بدون لمس يروح الراديو أفضل”.

وعن تواجدها في لبنان مؤخرا عبرت شيرين عن تضامنها مع الشعب اللبناني وأنها عاشت معهم أزمتهم لفترة شهر ونصف وعايشت إنقطاع للكهرباء وعدم توفر البنزين ورغم ذلك يقدمون المساعدة والإبتسامة لا تفارق وجوههم .

أما بخصوص إستقلالية إبنتها نور المادية فإعتبرت شيرين الأمر إيجابي لكونه يجعلها تشعر بقيمة العمل والإعتماد على نفسها وبناء شخصيتها في الحصول على المال بمفردها رغم أنها وعمر دياب قادريان على منحها المال الذي تريده قائلة: “أكيد قادرين نصرف على بنتنا إن كان أنا أو هو، بس البنت لازم تعتمد على نفسها وتشتغل وتجيب فلوس لأن هي دي الحياة ومعظم الأطفال اللي تربوا معاهم كل حاجة مبيشفوش إنهم محتاجين يحاربوا.. أنا إشتغلت وعملت فلوسي، وأبوها إشتغل وعمل فلوسه، فهي لازم تشتغل وتعمل فلوسها”.

وكشفت شيرين رضا أيضا عن مرض إبنتها ب “متلازمة اسبرجر” وهي درجة أقل من التوحد ويتميز الأشخاص المصابين بها بالذكاء الحاد وعدم إختلاطهم كثيرا بالأشخاص لأنهم لا يفرقون بين الكلام الجاد والمزاح أو السخرية لأنهم شخصياتهم مباشرة . كما كشفت الفنانة المصرية عن تعرضها للخيانة من أقرب صديقاتها والتي كانت لها علاقة بزوجها الأمر الذي تسبب في طلاقها .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.