مجلة عالية

صابرين لحلا شيحة: “إتجوزي براحتك بس مينفعش تغلطي في أبوكي”(فيديو)

0 10٬793

علقت الفنانة صابرين على أزمة زميلتها حلا شيحة الأخيرة مؤكدة أنها تتفهم جيدا مرور بعض الفنانات بمرحلة نفسية صعبة تدفعهن للإعتزال وإرتداء الحجاب حيث مرت هي نفسها بهذه المرحلة، لكنها لا تتفق مع حلا شيحة في مسألة البيان الذي نشرته والذي يسيء لزملائها الفنانين.

وأضافت صابرين خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة “on” المصرية حيث أبدت إستغرابها من موقفها من التمثيل خاصة وأنها إجتمعت بها في عدة مناسبات قبل وبعد وأثناء إرتدائها الحجاب والنقاب قائلة : “بالنسبة لي كان موقف حلا شيحة مريب، أعرفها وهي خالعة الحجاب وهي محجبة ومنقبة، وفي مناسبات كختلفة جمعتنا لكن الموقف الأخير كان مريبا حسيت وقتها إن في حاجة غلط”.

وأضافت صابرين : “لما قرأت البوست كان غريب برضه إنتي خلاص عملتي حاجة أو خدتي خطوة تمام بس مش كده يعني، مش عرفة ممكن تكون حلا شيحة تعرضت للتخبط في الفترة الأخيرة لما بعدت نسيت التمثيل وده عادي الفنان يتعرض للتخبط”.

وتابعت: “ما فعلته حلا شيحة كان أوفر شوية، وأكثر ما أزعجني في أزمتها علاقتها بوالدها الفنان أحمد شيحة أي حاجة عادي لكن علاقتك بوالدك مينفعش تبقى كده أبوكي راجل محترم جدا.. براحتك إتجوزي وإعملي اللي إنتي عيزاه لكن معلش الأب والأم مش خط أحمر ده خط ملتهب”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.