مجلة عالية

صيحات مكياج جديدة بأسلوب النجمات العربيات ( صور )

0 638

أصبحت صيحات المكياج الجريئة والعصرية من بين أهم الإطلالات الجمالية التي تظهر بها النجمات العربيات خلال الفترة الحالية ويظهر ذلك من خلال صورهن عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام ، والتي نالت إعجاب وإهتمام المتابعين والجمهور عبر السوشيال ميديا . إليك أهم صور النجمات اللواتي إعتمدن صيحات مكياج جريئة مؤخرا .

سيرين عبد النور

إعتمدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ذات الملامح الجميلة مكياج برغندي جريء مفعم والأنوثة والحيوية حيث إرتدت على ظلال عيون باللون البرغندي مع ايلاينر باللون الأسود ورموش طويلة وكثيفة كما إختارت لون أعمل شفاه البرغندي المات . فبدت جميلة جدا .

شمس الكويتية

إعتمدت الفنانة شمس الكويتية مكياج جريء إعتمدت فيه مكياج عيون القطة الأسود والذي يجعل العين تبدو أكبر و أوسع في حين إختارت لون الشفاه الزهري اللامع .

هيفاء وهبي

إختارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في إحدى إطلالتها الجمالية مؤخرا موضة مكياج العيون الملونة والذي يعد من أكتر الصيحات الدارجة حاليا ، حيت إعتمدت مكياج عيون باللون الأسود الذي يظلل كامل العين مع لمسة مميزة باللون الأزرق اللامع عند مدمع العين .

أسماء المنور

الفنانة المغربية أسماء المنور بدورها ظهرت بمكياج جريء حيت إستخدمت مكياج العيون الملونة مع تحديد العين بالكحل الأسود ورموز طويلة وكثيفة واحمر الشفاه باللون البنفسجي .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.