مجلة عالية

طارق العريان يشتبك مع إبن أصالة الأكبر والجمهور : ” عيب عليك” (صور )

0 619

رد المخرج الفلسطيني طارق العريان طليق الفنانة السورية أصالة نصري على نجل هذه الأخيرة بعدما وجه له رسالة عتاب غامضة طالبه فيها بالإهتمام بأطفاله التوأم وقضاء مزيدا من الوقت معهم . نشر العريان صورة تجمعه بتوأميه من أصالة آدم وعلي أرفقها بتعليق جاء فيه : ” يوم عائلي مع رجالي ” .

عاد طليق أصالة ونشر رسالة جديدة عبر حسابه على موقع انستغرام قائلا : ” لاتبالي بالإنتقاد فالحشرات تهاجم المصابيح المضيئة دائما ” . الأمر الذي عرضه لهجوم حاد من طرف متابعيه الذين إعتبروا أن رسالته موجهة لخالد الذهبي إبن أصالة الأكبر حيث كتبت إحدى المتابعات : ” عيب عليك في مقام إبنك وتربيتك” ، وكتبت أخرى : ” أنت رجل محترم مثل هذا البوستات للأطفال يا للأسف” .

وكان خالد الذهبي قد نشر في وقت سابق صورة تجمعه بوالدته الفنانة أصالة نصري وإخوته التوأم آدم وعلي من طليق والدته طارق العريان ، وأرفقها برسالة غامضة وجهها لطارق العريان قال فيها : ” أخبرني هل تقضي وقت كاف مع عائلتك ، لأن الرجل الذي لا يقضي وقت مع عائلته لا يمكن أبدا أن يكون رجلا حقيقيا .”

وأضاف خالد : ” أعلم أن هذا الإقتباس من فيلمك المفضل ، لذلك إصنع لي معروفا وأعد مشاهدته مرة أخرى ، آه شيء آخر أيضا إملأ هذه الفجوة سريعا من أجلي ” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.