مجلة عالية

طارق العريان يهاجم أصالة ويصفها ب “الحشاشة” والجمهور يهاجمه

0 1٬010

أثار المخرج الفلسطيني طارق العريان الجدل مجددا خلال الساعات القليلة الماضية بعدما إسترجعت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صورة للعريان كان قد نشرها قبل أسابيع ظهر فيها بلوك شبابي وأشارت إلى أنه إستخدم خاصية ال PIN من أجل تثبيت أحد التعليقات المهاجمة لأصالة والتي كتبت فيه إحدى المتابعات : “سيد الرجال من يوم اللي تركها لها الحشاشة رجعت قيمته” . الأمر الذي عرضه لهجوم حاد من قبل العديد من المتابعين ومن بين التعليقات كتب أحدهم : “والله لو عندك شوية رجول, وأخلاق وأنت بهذا العمر ما تسيئ لأم أولادك بهيك تعليق مثبته تحت هالصورة يا متصابي مفكر حالك شب بأول العشرين؟ أصالة إلي بكل لقاء تقول إنو انت الهواء الي تتنفسه وتمدحك لدرجة إنها ربطت قيمتها كإنسانة بالحياة فيك إنت وبالآخر تكون هيك النهاية وبهيك كلام الطلاق وارد بس النهايات اخلاق وإنت اثبتت أنو ما عندك منها ذرة”.

وعلق آخر بالقول : “عيب يا طارق على التعليق اللي ثبته هذي أم عيالك وعشرة بينكم أكثر من عشر سنوات خلو النهايات حلوة وهي أساسا ما سبتك ليش تيجي تطلع تسبها إنت إنسان راقي جدا وعرفناك كلنا إنك ما تحب المهاترات والكلام الفارغ حافظ على هالشي رجاء عشان الطفلين الحلوين آدم وعلي”.

وكانت الأجهزة الأمنية في مطار الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت عام 2017 قد إتهمت أصالة بتعاطي المخدرات بعدما عثرت على المخدر داخل إحدى علب العدسات اللاصقة الخاصة بها وبعد خضوعها للفحص جاءت النتيجة إيجابية لتعترف بتعاطيها المخدر بحسب الأخبار المتداولة وقتها وبعدما أكدت أنها لا تملك سوى كمية قليلة لا تتجاوز ال 3 جرام للإستخدام الشخصي فقط ولأنها المرة الأولى تم إطلاق سراحها .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.