مجلة عالية

طليق نيللي كريم متهم بإهانتها والسخرية منها ويتعرض لحملة هجوم واسعة

0 445

تعرض هاني أبو النجا خبير التغذية العلاجية وطليق الفنانة المصرية نيللي كريم لهجوم حاد وإنتقادات واسعة من قبل متابعيه بسبب عدد من التدوينات التي نشرها على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك إعتبرها الجمهور إهانة غير مباشرة لطليقته أم طفلتيه “كندة وسيليا ” وللنساء بشكل عام .

وفي التفاصيل نشر أبو النجا تدوينة مثيرة تزامنا مع عرض حلقة نيللي كريم في برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني قال فيها : ” الست الدلوعة الفرفوشة رزق .. إنما الست الناجحة دي خليها لجائزة الدولة التقديرية ” . الأمر الذي إعتبره الجمهور إساءة وسخرية من الفنانة المصرية والنساء الناجحات بشكل عام ليتعرض لهجوم حاد وإنتقادات لاذعة من قبل المتابعين ليعود أبو النجا ويضيف تعديل على منشوره وكتب : ” معلش إيضاح .. أي حد مريض متخيل إن البوست الهزار ده على أم بناتي .. فحضرتك مريض.. أم بناتي لا أسمح لحد بالكلام عليها .. دي أم أغلى الناس .. إنما خيالكم المريض في بوست هزار لو بتفهم ” .

هاني أبو النجا عاد وكتب في منشور آخر : “هطلب منكم طلب إنكم تشيروا الكلام ده عني .. ودي آخر مرة أتكلم عن أي موضوع شخصي .. لأن في نفوس مريضة .. أن بناتي أكن لها كل الإحترام وبينا أيام وسنوات جميلة .. وإنتهت علاقتنا من سنوات طويلة .. لكن النفوس المريضة مصرة على إلصاق وإلحاق المشاكل بيننا ، أنا أتمنى لها كل النجاح في كل شيء .. وليس في نفسي شيء غير كل الخير والفخر بيها .. ويارب يكتب لها كل النجاح .. ويارب يرحمونا من نفوسهم المريضة ” . كما حرص على الإشارة إلى حساب نيللي كريم الشخصي على فايسبوك لتأييده فيما كتبه إلا أن نيللي تجاهلت التفاعل مع المنشور كليا .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.