مجلة عالية

غير سوي وعايز يخرب بيتي وهحبسه.. حسام حبيب يرد على والده ويعتذر لشرين

0 1٬047

خرج الفنان المصري حسام حبيب عن صمته للرد على أزمة التسجيل الصوتي المنسوب لوالده وذلك من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه في “إنستغرام ” حيث تظهر شيرين وهي تحضنه وبجانبها تقف إبنتها، وقال حسام ممازحا : ” إيه رأيكم وأنا بضحك على شيرين، وأخذت الكارد بتاعتها، إيه رأيكم فينا، حلوين صح؟ بكرة رح نعملكم فيديو من المحكمة” .

وأشار حسام أنه عادة لا يحب الرد أو التعليق على أي شائعات تدور حوله لكن ما إستفزه هو أن أقرب الناس إليه متورط في تشويه العلاقة بينه وبين زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب وأن هناك أشخاص يحاولون بكل الطرق لأن تبقى شيرين في مرمى مصالحهم الشخصية مؤكدا أن التسجيل الصوتي المتداول صحيح عكس ما صرح به والده سابقا بأنه مفبرك.

حسام وضح أيضا أن شيرين تسند أعمالها وأنشطتها الفنية إلى شركة والجميع في الوسط الفني يعرف ذلك كما أنها شخص واعي وقادرة على إدارة أمورها وحياتها .

وعن والده قال حسام حبيب في الفيديو الذي نشره : “هذا الشخص القريب جدا مني (والده) مش أول مرة يأذينى وأسف إني بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل، هذا ليس معناه ضعف، وإذا استمر هذا الشخص فأنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى ، والتسجيل صحيح ويحاول الإفتراء وخراب البيوت ووللأسف جاب سيرة والدتى رغم إن الشخص اللى مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعونى للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيه”.

وتابع : “أمي والراجل يلي خلفني بقالهم 30سنة منفصلين، أمي هي الي ربتني وعلمتني ودايمًا كانت تقلي اسأل عليه مهما أذاك، وأنا فعلًا كنت بعمل كدا لآخر لحظة”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.