مجلة عالية

فاروق فلوكس يرد على محمد رمضان: “لسانه فالت.. ومريض نفسي”

0 154

يبدو أن تصريحات الفنان المصري محمد رمضان تدخله في أزمات عديدة مع زملائه من الفنانين خاصة الجيل القديم منهم فبعد سخريته من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز والخلافات التي وقعت بينهما بعد تصريحاتها برفضها أن تجسد دو أم البلطجي إشارة إلى الأدوار التي يقدمها محمد رمضان دخل الأخير في أزمة جديدة وهذه المرة مع الفنان الكبير فاروق فلوكس حيث صرح رمضان مؤخرا بأنه لن يرفض تماما تجسيد شخصية “صبي الرقاصة” التي قدمها فلوكس في مسلسل “الراقصة والسياسي”.

فاروق فلوكس خرج عن صمته ورد على محمد رمضان قائلا: ” لسانه فالت .. ولا أتمنى العمل معه.. أنا معملتش دور صبي الرقاصة فقط، أنا عملت أدوار تانية مهمة وكتير في الجيل الحالي يتمنوا يقدموا نفس الأدوار دي، ودي لأهميتها…”

وعن سخرية محمد رمضان من الفنان فريد شوقي قال فلوكس: “محمد رمضان ممثل كويس مقولناش حاجة، بس لازم يروح يعالج نفسه، عند دكتور نفسي، كون إنه دائما يقارن نفسه بالكبار ، وبيقلل من قيمتهم الفنية والشخصية ، وهو لسا مهما كان ما بقالوش كتير في الساحة الفنية، يدل على أنه غير سوي وأنه من الشخصيات الحقودة دايما على الأنجح منه ، وهو شاء أو أبى فهو جنب فريد شوقي وغيره من زمن الفن الجميل فنانصغير جدا طبعا”.

وتابع : “اللي يعيش عصر فريد شوقي هيعرف إن مكنش في شباب بيمسك السلاح في إيده وهو رايح الفرح ، ولا كان في شباب بتقتل علشان المخدرات، زمان كان الشباب رجالة بجد عشان كان في حاجة إسمها حرب وهو طبعا إستحالة هيفهم حاجة زي كده ..”

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.