مجلة عالية

فايزة أوكتان تعتدي بالضرب على طليقلها أوزجان دينيز في فيديو صادم

0 533

نشرت وسائل إعلام محلية تركية مقطع فيديو صادم يظهر لحظة إعتداء فايزة أوكتان بالضرب على طليقها الممثل التركي أوزجان دينيز أمام منزلها .

وفي التفاصيل فقد ذهب Özcan Deniz إلى منزل طليقته Feyza Aktan يوم 15 سبتمبر للإستفسار عن سبب عدم ذهاب إبنهما كوزاي إلى المدرسة ليدخلا الثنائي في نقاش قصير حاد وتهجم فايزة على أوزجان من خلال صفعه وتمزيق ملابسه ليسمع صوت الأخير وهو يقول: “إلبسي الطفل ملابس المدرسة إنني أنتظر بالسيارة لا تأخريني.. لا تضربي الطفل”. لتصرخ فايزة في وجهه قائلة: “يكفي لقد سئمت منك، ما الذي تفعله”. ليتوجه الممثل التركي بعد الحادث إلى مركز الشرطة ليشتكي من تصرفات طليقته.

وكان أوزجان دينيز قد رفع دعوى قضائية للحصول على حضانة إبنه كوزاي ويتهم طليقته بالإهمال وعدم الإهتمام بالطفل، وسيتم النطق بالكم النهائي يوم 14 ديسمبر ، الأمر الذي جعل الجمهور يشك في فيديو إعتداء طليقته عليه وبأنه قد يكون مدبر من دينيز للحصول على الحضانة من خلال تقديم مقطع الفيديو كحجة ضدها في المحكمة خاصة وأنه لم يبدي أي إستجابة لحظة إعتداء طليقته عليه والتي كانت تمر بإنهيار عصبي وتصرخ بشدة ليرد عليها “لا تضربي الطفل “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.