مجلة عالية

فلة الجزائرية تخرج عن صمتها وترد على الشاب خالد .. دموعي ليست لأجله

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها الفنانة فلة عبابسة المشهورة بفلة الجزائرية بسبب بكائها في أحد البرامج التلفزية عقب عرض مقطع فيديو قديم يجمعها بالشاب...

0 1٬473

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها الفنانة فلة عبابسة المشهورة  بفلة الجزائرية  بسبب  بكائها في أحد البرامج التلفزية عقب عرض مقطع فيديو قديم  يجمعها بالشاب خالد وكشفت عن علاقة حب كانت تجمعهما في ذلك الوقت .

من جانبه رد الشاب خالد على فلة الجزائرية برسالة غير مباشرة حيث أعلن فيها مغني الراي حبه لزوجته وأبنائه وأكد أن زوجته هي حبه الأول ونور عيونه .

لكن فلة لم تلتزم الصمت طويلا فخرجت لتوضح حقيقة الأمر حيث نشرت فيديو عبر حسابها على انستغرام لتأكد أن بكائها كان بسبب تذكرها لشخصيتها وشكلها وكيف كانت خجولة جدا في ذلك الوقت ولكنها اليوم محاربة وتدافع بشراسة عن حقوقها ، كما أكدت الفنانة الجزائرية أنها لا يمكن أن تبكي على رجل  وأن الشخص الوحيد الذي يستحق دموعها هو والدها الراحل .

وكتبت فلة رسالة مرفقة بمقطع صوتي قالت فيها “لي التوضيح ، من فلة اللي تستحي إلى فلة المحاربة من أجل حقوقي سبب دموعي ليس من أجل أي رجل ، الرجل الوحيد الذي ابكي عليه هو بابا الله يرحمه باقي كل ما تبقى ماضي وراح في حاله … أحبكم وأقدركم ومن أجل حبكم مستمرة الى الأمام وليس الخلف . توضيح .. الشاب خالد أجمل وأطيب فنان عالمي ..شرف بلادي في كل العالم فهو خط أحمر “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.