مجلة عالية

فنانة تقلد رضوى الشربيني وتسخر من زواج ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة

0 2٬361

أثارث الحلقة الأخيرة من برنامج “راحت علينا” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث حلت الفنانة السورية هبة نور كضيفة بالبرنامج وخلال الحلقة كالعادة تطل الفنانة بونيتا سعادة لتقدم فقرة ساخرة بتقليدها للفنانات والنجمات وتسأل الضيف في جو كوميدي وخلال هذه الحلقة إختارت تقليد الإعلامية رضوى الشربيني فتقمصت شخصيتها وبدأت تطرح أسئلة عديدة على هبة نور فسألتها عن الزواج ومواصفات زوج المستقبل قائلة : “طب فارس أحلامك إيه، عايزاه إيه؟” فردت هبة نور بالقول : عايزاه راجل” فسألتها مرة أخرى : “راجل بيضحكك أسطول عربيات “فأجابت الفنانة السورية وهي تضحك : “والله لو بيضحكني كويس أوي”.

وتم تداول مقطع فيديو بونيتا سعادة وهبة نور بشكل واسع على السوشيال ميديا ورآى المتابعون إلى أن ما قيل في الفقرة سخرية واضحة من زواج ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة . خاصة وأن كلمة “بيضحكني” كانت قد قالتها الفنانة المصرية خلال حلقتها في برنامج “رامز مجنون رسمي” عندما سئلت عن الأمر الذي جذبها بأحمد أبو هشيمة لتجبه وتقبل الزواج منه.

View this post on Instagram

?? ?( أعلان)قصتي في نزول وزني? انا انسانه تعبت من سمنتي بشككل حتى انها اثرت على نفسيتي واسلوبي مع الناس يعني ماعاد فيني ثقة بين زميلاتي المعلمات وعند طالباتي تعبت مرره من الدايت سويت مليون بالعذاب ينزل كيلو وبعدها يزود كيلوين وعلى الحال ?تقاسيم جسمي والخصر ماني متخيله انه بيوم من الأيام بينحف جسمي ويطلع لي خصر ?? حتى انه بيوم من الايام معنا معلمة جسمها قريب من جسمي وزنها بدى ينزل بشكل وااضح ويتخصر بشكل رهيب ونشوفها تاكل ولا تسوي رجيم قوي? يوم نزلت من وزنها ١٢ كيلو خبرتنا عن السر قسسسم سححر شي رهييب ودلتني على وحدة  تبيع  من هذي المنتجات وطلبت منها انا وبعض المعلمات ? وبدينا جميع بدت تنزل أوزاننا حتى نزلت من وزني ١٣ كيلو خلال شهرين بدون رجيم متعب وصار جسمي مشدود وعندي خصر ? انصدمو منا كل اللي معنا بالمدرسة من طالبات واهلي واقاربي ? صرت سالفة اقاربي انا خبرتهم  عليها الصرحة نعمة من رب العالمين علينا ?? وماراح على الكلام ٤ اشهر الا انخطبت وتزوجت ووزني ثابت وزوجي مررررره معجبه جسمي فففعلاا صرت انسانه ثانية ?? سمنتي صارت مجرد ذكريات والمواقف اللي فيها لكن الحمدلله يااارب طبعاً اكيد مني صايرة انانية وخاصة على اللي مرو بتجربة مثلي بعطيكم حسابها  للتنحيف وربي يسعدكم لاتنسوني من دعاكم❤️?????? @mtjr.health @mtjr.health @mtjr.health . .@healthy.4ever77 @healthy.4ever77 @healthy.4ever77 . . . . . . . . . .. .#الكويت #حليمة_بولند#خلود_امين#فوز_الفهد#عقيل_فرح#نهى_نبيل#فهد_العرادي#عبودكا#عهود_العنزي#شعيب#سيد_نواف#بيبي_عبدالمحسن#يعقوب_بوشهري#دكتوره_خلود#روان_بن_حسين#نورة_العميري#دانه_الطويرش#حليمه_بولند#نايف_الشمري#شيرين  #عبدالمجيد_عبدالله

A post shared by اخبار_المشاهير #الكويت ?? (@akhbar__almashahir) on

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.