مجلة عالية

فيديو : الجسمي يعلن قرار سجن مريم حسين و أحلام تتدخل

أعلن المحامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي إنتهاء قضيته مع الفنانة مريم..

0 1٬498

أعلن المحامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي إنتهاء قضيته مع الفنانة مريم حسين بعد سنوات من الدعاوي المتبادلة بصدور قرار سجنها 3 أشهر تم تخفيضها إلى شهر واحد وترحيلها نهائيا من الإمارات ، بينما حصل هو على البراءة .

وجاء قرار المحكمة بعدما تقدم الجسمي بدعوى قضائية ضد الفنانة مريم حسين بسبب فيديو راقص لها كانت قد شاركته على حسابها في سناب شات من داخل أحد النوادي الليلية .

من جابنها غردت الفنانة أحلام عبر حسابها على توتر مطالبة الجسمي بالتنازل عن القضية ، وذلك من أجل إبنة مريم حسين الوحيدة قائلة : “حرام بنت تسجن وعندها طفلة حنا ياما تأذينا بس اللي وصل الامر الى السجن الانسان يكون انسان ”

وتابعت أحلام : “الكبر فقط لله أخدت عهد على نفسي اني ما اتدخل في أي شي وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة انما في النهاية لو ما أعرفها بدافع انها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين ايديها خليك اكبر”.

و أكملت “عندي طلب منك أخير واتمنى تاخده بعين الإعتبار اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك اعتقد ان عندك اشياء اهم واذا ما عندك حاول تبحث وتجدد نفسك لتكسب ود الناس أكثر ، شوف أخوك حسين الجسمي مدرسة وو إنسان الكل يحترمه لانه عمل اساس لنفسه ومريم حسين هي بنت وكل انسان يغلط خليك احسن وتنازل ”

لكن رد صالح الجاسمي لم يستجب لمبادرة أحلام وأكد أنه لن يتنازل أبدا و أنه طلب منها الإعتذار سابقا لكنها رفضت .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.