مجلة عالية

فيديو – ريم البارودي تكشف عن معاناتها من عيب خلقي تتعرض بسببه للتنمر بآستمرار

0 875

خلال حلولها ضيفة على برنامج ” من مصر” الذي يبث على قناة cbc المصرية كشفت الممثلة المصرية ريم البارودي لأول مرة عن سبب ” إعوجاج ” فمها أثناء الحديث وعن معاناتها بسبب هذه المشكلة التي يلاحظها الجمهور ويتهمها بسببها بأنها ” بتدلع” مؤكدة أنها لا تقصد ذلك وإنما هي تعاني من عيب خلقي في فمها منذ صغرها قائلة : ” كنت الأول برد ، من فترة كذا بطلت لا مش هرد هعمل بلوك على طول ، فلقيت ناس بتشتمني كثير جدا جدا ، بتشتم حواجبي وبشتم فمي ، وبتشتم مناخيري . فإبتديت أرد قاليتلي النجمة الكبيرة حبيبتي وصديقتي وأختي وفاء عامر مترديش عشان مضيعيش العمر ” .

وتابعت : ” في حاجات كذا طبعا أنا مثلا عندي عيب خلقي شوية ومعروفة بيه من زمان في فمي ليا طريقة معينة بكلم بيها ، فبيقولوا هو إنت بتدلعي كذا ليه ؟ أنا مش قصدي أتدلع ” .

وأضافت البارودي : ” لما لقيت زي الأستاد الكبير حسين الجسمي لما تعرض للموقف الأخير ده وفي أساتدة تانية بيردوا بمنتهى الأدب والإحترام قلت أنا هتعلم منهم ” .

View this post on Instagram

كشفت الفنانة المصرية #ريم_البارودي، سرًا عن "اعوجاج" فمها خاصة وأن تلك المشكلة يلاحظها الجمهور ويتهمها بسببها بأنها "بتتدلع"، مؤكدة أن لديها عيبا خلقيا في فمها وأنها لا تقصد "الدلع" على الإطلاق. وأكدت ريم أنها كانت تعاني من "السمنة" في فترة من فترات حياتها، لكنها تخلصت منها، معقبة: "كنت تخينة جدًا جدًا ومكنتش بزعل لأن مفيش حاجة تعيبني.. بالعكس بحب الناس وبقول للناس أنا كنت تخينة وخسيت وأنا أخدت قرار إني لازم أبقى شكل تاني". وتحدثت البارودي عن تعاملها مع الجمهور عبر حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي فقالت: "كنت الأول برد على السوشيال ميديا وقررت أعمل بلوك على طول وأنا سهل قوي تستفزيني وسهل جدا وحقيقي". وتذكرت موقفًا مؤثرًا لها فقالت: "كنت بعمل عمرة وكنت فرحانة جدًا وفضلت فترة طويلة معملتش عمرة ولقيت ناس بتشتمني وبتشتم حواجبي وبقي ومناخيري وابتديت أرد ولقيت وفاء عامر بتقولي مترديش عشان متضيعيش العمرة". . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.