مجلة عالية

فيفي عبده في فيديو طريف.. ” القرد في عين أمه غزال” (فيديو)

0 897

تحرص الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده على التواصل مع جمهورها ومتابعتها بشكل مستمر عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تنشر فيديوهات وصور طريفة تعبر عن خفة ظلها وعفويتها .

فيفي عبده نشرت مؤخرا فيديو طريف عبر حسابها على أنستغرام ظهرت فيه رفقة قرد حيت إستخدمت فيه “قردا متحركا ” عبر أحد التطبيقات وهي تتحدث مع القرد قائلة : ” إهرشلي هنا في قملة في شعري يا عمي إرحمني بقى ” وعلقت فيفي على الفيديو فكتبت : ” والله العظيم أنه صديقي ده طلع من الساحل الشمالي ، بحبكم والمثل بيقول القرد في عين أمه غزال لاف لاف يو ” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.