مجلة عالية

كيندال جينير : “بكيت لأيام دون توقف بسببكم”

كشفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيندال جينر عن معاناتها من مشكلة حب الشباب حيت أكدت أنها بكت لأيام متواصلة بسبب التعليقات السيئة التي تتلقاها..

0 815

كشفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيندال جينر عن معاناتها من مشكلة حب الشباب حيت أكدت أنها بكت لأيام متواصلة بسبب التعليقات السيئة التي تتلقاها في مواقع التواصل الإجتماعي والتي تسخر من مشكلتها مع حب الشباب .

وتحدتت النجمة عن معاناتها الكبيرة التي تعرضت لها عقب إطلالتها في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب وذلك بسبب بشرتها التي ظهر عليها حب الشباب حيت قالت كيندال “أراهم في وجهي أمام المرآة كل يوم ، لا أريد أن يمتلأ وجهي بحب الشباب ، لكن علي أن أتعامل مع هذا الأمر ، حضوري حفل غولدن غلوب كان للمرة الأولى في حياتي ، لا أعرف ما إذا كنت سأدهب مرة أخرى ، لأن هذا ليس من عادتي الذهاب إليه “.

وأضافت “هكدا دهبت كنت متحمسة للغاية ، لذلك لن أترك شيئا كحب الشباب يمنعني ، كنت أشعر بالرضا عن نفسي . الناس علقت على البتور في وحهي ، وأقول لهم دعوني أعيش ، بكيت لأيام دون توقف للتعليقات السلبية التي قالها الناس عني ، وكان علي أن أكون أقوى من ذلك ، لا تفهموني غلط أنا لست إنسانة خارقة ، أشعر مثلي مثلكم والأشياء التي يقولها الناس عني عبر السزشيال ميديا مؤذية للغاية “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.