مجلة عالية

لي لي إبنة أحمد حلمي ومنى زكي في ظهور نادر والجمهور : ” خليط من والديها ” (فيديو)

0 2٬325

أشعلت الشابة لي لي إبنة الفنان أحمد حلمي والفنان ة منى زكي السوشيال ميديا في ظهور نادر لها بأحدث فيديو ظهرت فيه وهي تتمايل على أنغام أغنية أجنبية بدلال وتفاعل الجمهور مع الفيديو حيث تم تداوله بشكل واسع على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي التي تهتم بأخبار النجوم والمشاهير وأكد الجمهور أن ملامح لي لي هي خليط من والديها وتشبههما كثيرا .

ويحرص الثنائي المصري على إبعاد أولادهما عن الإعلام خاصة في طفولتهم مثل ما حدث مع إبنتهم الكبرى لي لي التي ظهرت للإعلام مند عامين فقط وبشكل نادر ومتقطع فيما لا يكشف حلمي وزكي عن ملامح ولديهما سليم ويونس ويحرصان على إبعادهما عن الأضواء .

View this post on Instagram

ابنة أحمد حلمي ❤️ شي لايصدق? من كنت صغيرة كنت سمينة مررة وتعبتني السمنة والأكثر تعبني كلام الناس ? بموت من الرجيم لين انخطبت وتزوجت بعد الزواج رجعت سمنتي اكثر واكثر ? كان زوجي يلمح لي انه متضايق من وزني وكانت تددور فيني الارض مادري شسوي الرجيم ما يسوي فيني اثر ? حملت وولدت زاد وزني كثيرر ?? سخرلي الله صديقتي أيام الدراسة وكان وزنها قريب مني شفتها بزواج جسمها ?نحفااانه ومخصر جسمها ? قلتلها سويتي تكميم من وراي قالت لا مو تكميم ? استخدمت أعشاب طبيعية واستمريت عليها شهرين ونزل وزني وصرت مثل ماتشوفين ❤️ سألتها عن خلطة الاعشاب قالت خلطة أم سعود للتنحيف ?❤️ ولها حساب بالانستقرام اكيد كثير يعرفها المهم طلبت منها وجابها لي المندوب لباب البيت بديت فيها من اسبوع بديت أحس بفرق مش طبيعي استمريت عليها الشهر الاول الناس صارو مصدومين وصرت سالفة اقاربي ? والان لي شهرين ماتصدقوون اشكثر ادمنتها الخلطة ياربيه مفعولها ونتايجها ? @om_saood_diet @om_saood_diet @om_saood_diet

A post shared by اخبار_المشاهير #الكويت ?? (@akhbar__almashahir) on

يذكر أن أحمد حلمي ومنى زكي كان قد تزوجا في العام 2002 في حفل زفاف ضخم حضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر . وأنجب الثنائي إبنتيهما الكبرى لي لي في العام 2003 ثم إبنهما سليم في العام 2014 وابنها الأصغر يونس في العام 2016 .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.