مجلة عالية

مرعب : مغربية تذبح عشيقها وتطبخه وتقدمه كوجبة لعمال في الإمارات

إهتزت مدينة العين الإماراتية على وقع جريمة مروعة وبشعة ، حيت ألقت النيابة العامة القبض على سيدة مغربية متهمة بالتورط في قتل عشيقها بعد علاقة بينهما دامت حوالي 7 سنوات...

0 1٬761

إهتزت مدينة العين الإماراتية على وقع جريمة مروعة وبشعة ، حيت ألقت النيابة العامة القبض على سيدة مغربية متهمة بالتورط في قتل عشيقها بعد علاقة بينهما دامت حوالي 7 سنوات ، بعد أن قرر هدا الأخير فجأة الزواج من أخرى مما جعلها تفكر في تنقيد جريمتها فقامت بذبحه وطبخ أعضائه وتقديمها وجبة ” مجبوس ” لعمال باكستانيين كانو يقطنون بالقرب من منزلها .

وقد أكتشفت الجريمة بعد أن تقدم شقيق الضحية ببلاغ لشرطة مدينة العين الإماراتية حول إختفاء شقيقه الذي دام قرابة 3 أشهر وقالت الشرطة أن شقيق القتيل كان قد زار منزل العشيقين للإستفسار عن إختفاء الضحية لكونه على علم بعلاقتهما لكن المتهمة أنكرت معرفتها بمكانه وأنها طردته  من المنزل . وعند تفتيش الشرطة لمنزل السيدة المغربية عترت على سن صغير داخل آلة ” المولينكس “. وبعد إخضاع السن الذي ثم العثور عليه  للحمض النووي تبين أنه للشاب المختفي . لتعترف المتهمة بعد ذلك بجريمتها وأنها قتلت عشيقها حيث إستعانت بآلة ” المولينكس” لتفتيت أعضائه وطبخها وتقديمها كوجبة لعمال باكستانيين . والسبب وراء جريمتها هو الإنتقام منه لأنه إستغلها ماديا حسب قولها .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.