مجلة عالية

مروة راتب تهاجم متابعيها: “حسبي الله على إبليسكم”

0 791

نشرت الفاشنيستا والفنانة السورية المقيمة في الإمارت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، هاجمت فيه متابعيها بسبب العين والحسد حيث قالت أنها تعرضت للحسد بعد عودتها من الكويت.

راتب إشتكت سوء حالتها الصحية وعدم قدرتها على التحرك ونقصان النشاط والحيوية التي كانت تتمتع بها وأرجعت ذلك إلى إصابتها بالعين والحسد بسبب التعليقات التي وردتها منهم حول نجاحاتها العملية وزيادة الطلب عليها في الإعلانات بعد عودتها من الكويت قائلة : “حسبي الله على إبليسكم صكتوني عين مو قادرة أتحرك، كم مرة قلت لكم قولو ما شاء الله “.

وأضافت: “يعني اللي تقول هادي مركبة توربوا ووصلت للكويت.. واللي يقول هاذي ما خلت لنا شي من الإعلانات لا هني ولا هناك ولا بمكان”.

وتابعت: “ما تعرفون تقولون ما شاء الله .. كم مرة أقول لكم قولوا ما شاء الله.. صدق بعض الناس ما أدري شلون هذا الغل والحقد اللي في قلوبهم.. يعني حتى لو عندهم أموال الدنيا.. بعد عينه في رزق غيره .. الله يرد كيدكم في نحركم.. أعوذ بالله”.

وكانت مروة راتب قد أثارت الجدل بعد ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات مباشرة عند وصولها لدولة الكويت بأرداف أضخم من قبل وهي تقف من أمام الأبراج الشهيرة هناك وعبرت عن سعادتها بزيارة البلد .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.